أخبار النجوم

بيونسيه وجاي زي يبحثان عن منزل مناسب بـ 75 مليون دولار!

بيونسيه وجاي زي يبحثان عن منزل مناس...

محتوى مدفوع

بعد انتقالهما للعيش مؤخراً في قصر يبلغ إيجاره الشهري 400 ألف دولار بمنطقة ماليبو، أفاد موقع "تي إم زد" بأن النجمين بيونسيه وجاي زي يفكران في البقاء هناك حتى شهر سبتمبر المقبل وأنهما يسعيان الآن لشراء منزل مناسب يلبي احتياجاتهما. وأضاف الموقع أن الزوجين ما يزالان يواصلان عملية البحث التي يقومان بها منذ سنوات لشراء المنزل المثالي الذي يلبي متطلباتهما في نطاق ميزانية قدرها 75 مليون دولار. وأشار الموقع أيضاً إلى أن بيونسيه،35 عاماً، وزوجها، 47 عاماً، يخططان للبقاء في قصر ماليبو طوال فترة فصل الصيف، نظرا لالتحاق ابنتهما بلو إيفي بمدرسة في مكان آخر، لكن المشكلة التي تواجههما الآن

بعد انتقالهما للعيش مؤخراً في قصر يبلغ إيجاره الشهري 400 ألف دولار بمنطقة ماليبو، أفاد موقع "تي إم زد" بأن النجمين بيونسيه وجاي زي يفكران في البقاء هناك حتى شهر سبتمبر المقبل وأنهما يسعيان الآن لشراء منزل مناسب يلبي احتياجاتهما.

وأضاف الموقع أن الزوجين ما يزالان يواصلان عملية البحث التي يقومان بها منذ سنوات لشراء المنزل المثالي الذي يلبي متطلباتهما في نطاق ميزانية قدرها 75 مليون دولار.

وأشار الموقع أيضاً إلى أن بيونسيه،35 عاماً، وزوجها، 47 عاماً، يخططان للبقاء في قصر ماليبو طوال فترة فصل الصيف، نظرا لالتحاق ابنتهما بلو إيفي بمدرسة في مكان آخر، لكن المشكلة التي تواجههما الآن هي عدم عثورهما على المنزل الذي يريدانه.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من الزوجين قوله "يسعى الزوجان لشراء منزل بـ 75 مليون دولار، لكن ذلك المنزل الفخم الذي يطمحان في امتلاكه يتجاوز ذلك السعر المحدد من جانبهما، حيث يقدر فعلياً في السوق بـ 150 مليون دولار، وهو المبلغ الذي يفوق الميزانية المحددة من جانبهما. وقد قاما بمشاهدة ومعاينة كل شيء معروض للبيع في السوق، لكنهما لم يعثرا على ما يتماشى مع ميزانيتهما المحددة".

اترك تعليقاً