أخبار النجوم

هذا ما كانت فعلته هيفاء وهبي لو علمت أن تهريب الكوكايين يمر دون عقاب!

هذا ما كانت فعلته هيفاء وهبي لو علم...

محتوى مدفوع

في تغريدة واضحة المعنى سجلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موقفها بطريقة ذكية جداً على التسهيلات التي تم تقديمها للنجمة السورية أصالة نصري في بيروت بعد أن تم ضبط كمية من الكوكايين بحوزتها وبالرغم من ثبوت تهمة تعاطي الكوكايين عليها بعد إجراء الفحصوات اللازمة وإطلاق سراحها بسند إقامة وإكمال طريقها إلى مصر برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري بعد الإجراءات القانونية المرعية الإجراء. وذلك من خلال ما كتبته هيفاء على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، وقالت فيه: "والله لو كنت بعرف أن تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل الحربايه وعملنالو نهاية كوميدية". نشير إلى أن هيفاء

في تغريدة واضحة المعنى سجلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي موقفها بطريقة ذكية جداً على التسهيلات التي تم تقديمها للنجمة السورية أصالة نصري في بيروت بعد أن تم ضبط كمية من الكوكايين بحوزتها وبالرغم من ثبوت تهمة تعاطي الكوكايين عليها بعد إجراء الفحصوات اللازمة وإطلاق سراحها بسند إقامة وإكمال طريقها إلى مصر برفقة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري بعد الإجراءات القانونية المرعية الإجراء.

وذلك من خلال ما كتبته هيفاء على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، وقالت فيه: "والله لو كنت بعرف أن تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية مسلسل الحربايه وعملنالو نهاية كوميدية".

نشير إلى أن هيفاء وهبي لا تزال تستمتع بنجاح مسلسلها الرمضاني "الحرباية" الذي حقق أرقاماً عالية جداً من نسب المشاهدة التلفزيونية والرقمية على حد سواء، خصوصا لناحية النهاية المنطقية للمسلسل الذي انتهى بأن خسرت "عسلية" كل ما حصلت عليه في مشوارها الذي تنقلت فيه وتبدلها كالحرباية خلال مرحلة هروبها من مشاكلها، بعد أن وشى بها مختار الذي أحبها ولكنها لم تبادله الحب .

نذكر بأن مسلسل "الحرباية" هو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، دينا، عمرو واكد، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، محمد كيلاني وخالد كمال وغيرهم.

اترك تعليقاً