أخبار النجوم

توأم بيونسيه يُعالَج من "اليرقان" ولن يغادر المستشفى

توأم بيونسيه يُعالَج من "اليرقان" و...

محتوى مدفوع

ما زال يعاني توأم النجمين، بيونسيه وجاي زي، من بعض المشكلات الصحية المرتبطة بولادتهما قبل الأوان المحدد لهما، وذلك منذ أن وضعتهما بيونسيه قبل أسبوعين. وبحسب ما ذكره موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير، فإن التوأم يخضع الآن للعلاج من مرض "اليرقان" تحت الأضواء على مدار الأسبوع الماضي، ومع هذا، فإنه لا يُعتَقَد أن ذلك المرض يحظى بأي تأثيرات صحية على المدى البعيد. ولم يتضح ما إن كان سيعود النجمان إلى منزلهما برفقة طفليهما الجديدين أم لا، لكن الموقع أكد أن الأطباء حريصون على إبقاء الطفلين تحت الرعاية حتى تستقر حالتهما.

ما زال يعاني توأم النجمين، بيونسيه وجاي زي، من بعض المشكلات الصحية المرتبطة بولادتهما قبل الأوان المحدد لهما، وذلك منذ أن وضعتهما بيونسيه قبل أسبوعين.

وبحسب ما ذكره موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير، فإن التوأم يخضع الآن للعلاج من مرض "اليرقان" تحت الأضواء على مدار الأسبوع الماضي، ومع هذا، فإنه لا يُعتَقَد أن ذلك المرض يحظى بأي تأثيرات صحية على المدى البعيد.

ولم يتضح ما إن كان سيعود النجمان إلى منزلهما برفقة طفليهما الجديدين أم لا، لكن الموقع أكد أن الأطباء حريصون على إبقاء الطفلين تحت الرعاية حتى تستقر حالتهما.

اترك تعليقاً