أخبار النجوم

بالصور.. كلوي كارداشيان تتألق بفستان وردي في حفل عيد ميلادها

بالصور.. كلوي كارداشيان تتألق بفستا...

محتوى مدفوع

رغم إتمامها عامها الـ 33 يوما الثلاثاء الماضي، إلا أن النجمة كلوي كارداشيان احتفلت ليلة أمس بعيد ميلادها برفقة حبيبها لاعب كرة السلة الكندي تريستان تومبسون. وقرر الثنائي الاحتفال بتلك المناسبة في أحد الأماكن الخاصة بهوليوود ليلة أمس. واستعرضت كلوي قوامها الممشوق بظهورها بفستان قصير وردي لامع مزود بحافة من الدانتيل وأكملت طلتها بانتعال حذاء ذهبي مزود بكعب عال من أسفل وسيور من أعلى. وبدا من مجموعة الصور التي التقطت لكلوي كيف أنها كانت حريصة على جذب الأنظار إليها خاصة وأن إطلالتها جاءت موفقة بشكل كبير لأجواء حفلات عيد الميلاد.

رغم إتمامها عامها الـ 33 يوما الثلاثاء الماضي، إلا أن النجمة كلوي كارداشيان احتفلت ليلة أمس بعيد ميلادها برفقة حبيبها لاعب كرة السلة الكندي تريستان تومبسون.

وقرر الثنائي الاحتفال بتلك المناسبة في أحد الأماكن الخاصة بهوليوود ليلة أمس. واستعرضت كلوي قوامها الممشوق بظهورها بفستان قصير وردي لامع مزود بحافة من الدانتيل وأكملت طلتها بانتعال حذاء ذهبي مزود بكعب عال من أسفل وسيور من أعلى.

وبدا من مجموعة الصور التي التقطت لكلوي كيف أنها كانت حريصة على جذب الأنظار إليها خاصة وأن إطلالتها جاءت موفقة بشكل كبير لأجواء حفلات عيد الميلاد.

اترك تعليقاً