أخبار النجوم

بالفيديو.. إطلالات إمارات رزق في دراما 2017

بالفيديو.. إطلالات إمارات رزق في در...

استطاعت الفنانة السورية إمارات رزق أن تحقق منذ إطلالتها الأولى أداء ناجحاً ومتميزاً. وبرغم جمالها فهي تحرص على البحث عن كل ماهو جديد إذ لايعنيها أن تحتفظ بشكلها ضمن أي عمل درامي. إنما تبحث عن الجديد والمختلف. وحققت رزق جماهيرية واسعة من خلال عملها والتزامها رغم ابتعادها لفترة بسبب اهتمامها بأولادها غير أن عودتها دائماً ماتكون قوية وهو حصل خلال العام الجاري. إذ رصدت فوشيا إطلالات النجمة إمارات رزق التي حملت هذا العام ماهو جديد ومختلف عما قدمته سابقاً. إضافة إلى التنوع في الشخصيات والحالات التي قدمتها. فوشيا وفي التقرير التالي "فيديو غرافيك" ترصد إطلالات النجمة إمارات رزق في عام

استطاعت الفنانة السورية إمارات رزق أن تحقق منذ إطلالتها الأولى أداء ناجحاً ومتميزاً. وبرغم جمالها فهي تحرص على البحث عن كل ماهو جديد إذ لايعنيها أن تحتفظ بشكلها ضمن أي عمل درامي. إنما تبحث عن الجديد والمختلف.

وحققت رزق جماهيرية واسعة من خلال عملها والتزامها رغم ابتعادها لفترة بسبب اهتمامها بأولادها غير أن عودتها دائماً ماتكون قوية وهو حصل خلال العام الجاري.

إذ رصدت فوشيا إطلالات النجمة إمارات رزق التي حملت هذا العام ماهو جديد ومختلف عما قدمته سابقاً. إضافة إلى التنوع في الشخصيات والحالات التي قدمتها.

فوشيا وفي التقرير التالي "فيديو غرافيك" ترصد إطلالات النجمة إمارات رزق في عام 2017

اترك تعليقاً