أخبار النجوم

كارين رزق الله: لم نتوفق بفريق العمل.. ورودني حداد: تيم حسن مكسر الأرض ولكن!

كارين رزق الله: لم نتوفق بفريق العم...

في إطلالة إذاعية لها عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية مع الإعلامية ريما نجيم صرحت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله بأنها تشعر بخيبة أمل لأن نتيجة العمل على الشاشة كانت أقل من توقعاتها بالرغم من أن مسلسلها الرمضاني "لآخر نفس" احتل المرتبة الأولى بفترة عرضه أي في الساعة 8:30 مساءً، وأكدت بأنها لا تحب الحديث عن الريتنغ. وعن اختيار بطلة لمسلسلها الجديد قالت كارين رزق الله إنها تختار نفسها، وتابعت تقول: "الكاتب لا يكتب دائما ما يعيشه، المسلسل يجسد واقع العلاقات في مجتمعنا، نحن نقيّد أنفسنا باسم الدين ونحكم على الآخر إذا لم يشبهنا". وأكدت كارين في حديثها أنها تؤمن بالحرية

في إطلالة إذاعية لها عبر إذاعة صوت الغد اللبنانية مع الإعلامية ريما نجيم صرحت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله بأنها تشعر بخيبة أمل لأن نتيجة العمل على الشاشة كانت أقل من توقعاتها بالرغم من أن مسلسلها الرمضاني "لآخر نفس" احتل المرتبة الأولى بفترة عرضه أي في الساعة 8:30 مساءً، وأكدت بأنها لا تحب الحديث عن الريتنغ.

وعن اختيار بطلة لمسلسلها الجديد قالت كارين رزق الله إنها تختار نفسها، وتابعت تقول: "الكاتب لا يكتب دائما ما يعيشه، المسلسل يجسد واقع العلاقات في مجتمعنا، نحن نقيّد أنفسنا باسم الدين ونحكم على الآخر إذا لم يشبهنا".

وأكدت كارين في حديثها أنها تؤمن بالحرية الشخصية، وعن قصة العمل وتفاصيله قالت: "المتزوج يعيش بأمان لكنه يفتقد للشغف والأعزب يعيش شغفه ولكن ينقصه الأمان لم نركز فقط على الخيانة، عالجنا عدة مواضيع ومنها المؤسسة الزوجية وموضوع الروتين، وأنا تقصدت اختيار زوج مثالي لهازار، وإن مبرر خيانتها له ليس بسبب شخصيته بل بسبب الروتين".

وختمت حديثها بالقول: "لم نتوفق بفريق العمل رغم تأمين جميع العناصر اللازمة وميزانية عالية للمسلسل"، وصرحت بأنها لم تشاهد مسلسل الهيبة ولا أي مسلسل آخر نظراً لضيق الوقت.

وفي اللقاء نفسه أكد الممثل رودني حداد الذي يقوم بأحد أدوار البطولة في مسلسل "لآخر نفس" إلى جانب كارين رزق الله وبديع بو شقرا أن المواضيع المطروحة في العمل جدية ومن انتقد الخيانة لم يفهم أن موضوع المسلسل هو الفتور الزوجي، وأضاف يقول: "مخرج العمل يتحمل مسؤولية اختيار فريق عمله، وتستطيع أن تأخذ منه العشرات من العبر ولكن هذا لا يمنع وجود بعض الأخطاء، كارين ممثلة محترفة ونظرة عينيها في التمثيل فيها الكثير من الصدق والذكاء وهذا ما يميز الممثل المحترف".

وعن شخصية جوليا في العمل التي تقدمها الممثلة ريتا عاد قال رودني: "أنا ضد أن تنجب وتربي المرأة طفلها وحدها في غياب الأب".

وعن دوره في المسلسل أعلن رودني بأنه عُرض على ممثل آخر ووافق عليه بعد قراءة السكريبت "ولديّ ثقة بأعمال كارين".

وعن مسلسل الهيبة اعترف رودني حداد بأن تيم حسن "مكسر الأرض" مع تحفظه على بعض الأمور التي قال عنها: "إذا إسمي جبل لا أمشي متل الجبل".

اترك تعليقاً