أخبار النجوم

ميشال حوراني "لفوشيا": شعرت أن هذه اللحظة ستأتي .. وهذا هو جديدي

ميشال حوراني "لفوشيا": شعرت أن هذه...

محتوى مدفوع

ميشال حوراني ممثّل محترف أنعم عليه الخالق بموهبة صقلها بالدراسة الأكاديمية التي جعلته يمتلك الجهوزية والخبرة، ما يخوله لتجسيد أهم الأدوار المركبة . وها هو هذا الممثل المتألق يحصل على ما كان ينتظره منذ مدة، معتبرا أن هذه السنة كانت خيرا على مسيرته التمثيلية إذ أُسند له دوران أدخلاه بقوة إلى الوطن العربي من بابه العريض، مؤكدا أنه جدير بالتميز وإسناد أهم الأعمال له . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المخضرم ميشال الذي تحدث عن الدورين اللذين يلعبهما في هذا السباق الرمضاني من خلال مشاركته في عملين مميزين "الهيبة" و"أدهم بيك". https://www.youtube.com/watch?v=IrcBH536TGg

ميشال حوراني ممثّل محترف أنعم عليه الخالق بموهبة صقلها بالدراسة الأكاديمية التي جعلته يمتلك الجهوزية والخبرة، ما يخوله لتجسيد أهم الأدوار المركبة .

وها هو هذا الممثل المتألق يحصل على ما كان ينتظره منذ مدة، معتبرا أن هذه السنة كانت خيرا على مسيرته التمثيلية إذ أُسند له دوران أدخلاه بقوة إلى الوطن العربي من بابه العريض، مؤكدا أنه جدير بالتميز وإسناد أهم الأعمال له .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المخضرم ميشال الذي تحدث عن الدورين اللذين يلعبهما في هذا السباق الرمضاني من خلال مشاركته في عملين مميزين "الهيبة" و"أدهم بيك".

اترك تعليقاً