أخبار النجوم

كارلي كلوس: لا أتبع نظامًا صحيًا.. ودعوا عارضات الأزياء يعشن كباقي البشر!

كارلي كلوس: لا أتبع نظامًا صحيًا.....

محتوى مدفوع

تعد عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس، 24 عامًا، من أفضل 50 عارضة أزياء بحسب مجلة "فوجي باريس"، كما أنها من أشهر عارضات علامة فيكتوريا سيكريت. واشتهرت كلوس في مجال صناعة الأزياء ولديها رأيها الخاص في الحكم على أجسام العارضات والمعايير الموضوعة لاختيارهن، بناءً على تجربتها الشخصية في مجال عملها. وقالت للمذيعة الشهيرة جوانا كولز خلال مقابلة معها: "كنت أسمع أوصافا متضاربة عن جسمي فهناك من نعتني بالسمينة وهناك من قال إنني النحيفة، ومن هنا أرغب في أن يستوعب المصممون  جميع أنواع أجسام الإناث". وتعد كلوس ضمن العارضات اللاتي يكافحن من أجل تنوع المعايير والمواصفات

تعد عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس، 24 عامًا، من أفضل 50 عارضة أزياء بحسب مجلة "فوجي باريس"، كما أنها من أشهر عارضات علامة فيكتوريا سيكريت.

واشتهرت كلوس في مجال صناعة الأزياء ولديها رأيها الخاص في الحكم على أجسام العارضات والمعايير الموضوعة لاختيارهن، بناءً على تجربتها الشخصية في مجال عملها.

وقالت للمذيعة الشهيرة جوانا كولز خلال مقابلة معها: "كنت أسمع أوصافا متضاربة عن جسمي فهناك من نعتني بالسمينة وهناك من قال إنني النحيفة، ومن هنا أرغب في أن يستوعب المصممون  جميع أنواع أجسام الإناث".

كارلي كلوس

وتعد كلوس ضمن العارضات اللاتي يكافحن من أجل تنوع المعايير والمواصفات عند اختيار جسم العارضات.

وأضافت: "طُردت أولريكي هوير العارضة الدنماركية صاحبة الخصر 24 بوصة من عروض لوي فيتون لكونها بدينة جدًا العام الماضي، كما زعمت بأن جيجي حديد تعرضت لمضايقات في أول عرض لها مع "تومي هيلفيغر" لأن أحد المسؤولين قال إنها ليست بالجسم المثالي كباقي العارضات".

أولريكي هوير

وتابعت كلوس: "تؤثر هذه التعليقات في كثير من الأحيان على الحالة النفسية للعارضات، كما حدث مع عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة إيرين هيذرتون، ما أدى إلى اصابتها بالاكتئاب".

وقالت إيرين هيذرتون واصفة حالتها: "وصلت لحالة جعلتني أحدق في طعامي وأفكر في عدم تناوله نهائيا"، وهو ما دعا النجمة كارا ديليفين أن تأخذ استراحة من العروض لأنها جعلتها تشعر بالضعف بعد انضمامها لهذه المهنة.

إيرين هيذرتون

وقالت كلوس في حديث مع مجلة "كوزمبليتان" النسائية: "ينبغي على الإنسان أن يحيا حياة طبيعية ويسعى لسعادته ورضاه هو، وفقا لوجهة نظره، وفكرته عن الحياة، اعتقد أن العارضة من حقها أن تعيش حياة طبيعية فهي في النهاية بشر، لذلك، أعيش حياتي بصحة وسعادة بعيدا عن هذه التعقيدات، ولكن هذا لا يمنعني من المحافظة على صحتي والعمل بجد من أجل تحقيق التوازن بين روتين حياتي ومهنتي".

وأضافت: "لا أتبع حمية غذائية، ولا أصوم، ولكنني أبذل قصارى جهدي للتمتع بصحة جيدة دون النظر لأية اعتبارات أخرى لإرضاء نفسي وليس إرضاء الآخرين".

اترك تعليقاً