أخبار النجوم

رامي عياش.. يغامر وينجح في "يا حبيب القلب"!

رامي عياش.. يغامر وينجح في "يا حبيب...

بعد طول انتظار، أطلق البوب ستار رامي عياش كليب أغنيته الأخيرة "يا حبيب القلب" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب. ونالت أغنية رامي استحسان جمهوره ومعجبيه، حيث عبروا عن إعجابهم من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فور إطلاق الكليب، ومن خلال نسبة المشاهدة العالية، التي حصل عليها الكليب منذ الساعات الأولى لإطلاقه. عياش الذي تعامل للمرة الأولى مع المخرج الشاب جيلبر أبو زيد، الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية في عالم الفيديو كليب، نجح في تقديم رامي بصورة مغايرة عن السابق، وهذا لا يعني أن ما قدمه رامي سابقاً لم يكن جميلاً، فأعماله تحصل دائماً

بعد طول انتظار، أطلق البوب ستار رامي عياش كليب أغنيته الأخيرة "يا حبيب القلب" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب.

ونالت أغنية رامي استحسان جمهوره ومعجبيه، حيث عبروا عن إعجابهم من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فور إطلاق الكليب، ومن خلال نسبة المشاهدة العالية، التي حصل عليها الكليب منذ الساعات الأولى لإطلاقه.

عياش الذي تعامل للمرة الأولى مع المخرج الشاب جيلبر أبو زيد، الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية في عالم الفيديو كليب، نجح في تقديم رامي بصورة مغايرة عن السابق، وهذا لا يعني أن ما قدمه رامي سابقاً لم يكن جميلاً، فأعماله تحصل دائماً على إعجاب وثناء أهل الصحافة والجمهور على حد سواء.

على طريقة الـ one shot  صور رامي الكليب داخل أحد الاستديوهات في ديكور يختلف، يتغير ويتبدل بسرعة كبيرة  بين المشهد والآخر، كذلك الأمر بالنسبة للصورة والإضاءة والأزياء والأجواء، فنرى رامي يخرج من سيارته يحمل ملابسه على يده ومع إشارة المخرج يدخل في أجواء الأغنية بطريقة سلسة عفوية شبابية وتلقائية، فيتفاعل مع الراقصين مرة ويجالس حبيبته على مقهى الرصيف مرة أخرى، ومن كادر إلى آخر ينتهي الكليب كما بدأ بإشارة من المخرج ايضاً.

التميز ليس غريباً على فنان بمستوى رامي عياش فهو يغامر وينجح ويستمر في نجوميته بطريقة تصاعدية تجعله رقما صعباً في عالم الفن.

يذكر أن أغنية "يا حبيب القلب" باللغة العربية الفصحى، من كلمات نداء شرارة، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، إخراج جيلبر أبو زيد.

  https://www.youtube.com/watch?v=cuAqLGCNGJ8
اترك تعليقاً