أخبار النجوم

بالصور.. ماريا كاري تعتمد إطلالة شفافة في برشلونة!

بالصور.. ماريا كاري تعتمد إطلالة شف...

بما يتوافق مع ميلها للظهور بإطلالات أنيقة طوال الوقت، اختارت النجمة ماريا كاري الظهور بإطلالة كاجوال خلال جولة تسوق في مدينة برشلونة الإسبانية يوم أمس الاثنين، وبدا من الواضح حرصها على لفت الانتباه لها ولقوامها. ظهرت ماريا، 47 عاماً، بإطلالة مثيرة أبرزت من خلالها حمالة صدرها السوداء أسفل بلوزة شفافة مزينة بطباعات جلد النمر. وأكملت ماريا الطلة بارتداء بنطلون جينز ضيق إلى جانب حذاء ستيليتو من توقيع "عز الدين علايا" مزود بنعل سميك منحها قدراً إضافياً من طول القامة. ولضمان عدم تعثرها أثناء تجولها، اتكأت ماريا على أحد الأصدقاء الذي كان برفقتها في تلك الجولة التي زارت خلالها مجموعة محلات

بما يتوافق مع ميلها للظهور بإطلالات أنيقة طوال الوقت، اختارت النجمة ماريا كاري الظهور بإطلالة كاجوال خلال جولة تسوق في مدينة برشلونة الإسبانية يوم أمس الاثنين، وبدا من الواضح حرصها على لفت الانتباه لها ولقوامها.

ظهرت ماريا، 47 عاماً، بإطلالة مثيرة أبرزت من خلالها حمالة صدرها السوداء أسفل بلوزة شفافة مزينة بطباعات جلد النمر.

وأكملت ماريا الطلة بارتداء بنطلون جينز ضيق إلى جانب حذاء ستيليتو من توقيع "عز الدين علايا" مزود بنعل سميك منحها قدراً إضافياً من طول القامة.

ولضمان عدم تعثرها أثناء تجولها، اتكأت ماريا على أحد الأصدقاء الذي كان برفقتها في تلك الجولة التي زارت خلالها مجموعة محلات تجارية  لشراء بعض احتياجاتها.

اترك تعليقاً