أخبار النجوم

"الهيبة" تفتح أبوابها للجمهور.. و"لا تهكلو للهمّ" بكل اللهجات!

"الهيبة" تفتح أبوابها للجمهور.. و"ل...

مع وصولنا إلى النصف الأخير من شهر رمضان المبارك، لا يزال مسلسل "الهيبة" يحظى بمتابعة قوية وبنجاح فاق كل التوقعات، حيث تستعد شركة إنتاجه لتقديم جزء ثانِ منه ولكن بغياب بطلته نادين نسيب نجيب التي ستتفرغ لمسلسلها الرمضاني المقبل حيث ستقوم فيه بالبطولة المطلقة. ويشهد على نجاح "الهيبة" الأرقام العالية الذي يحصل عليها يوما بعد يوم في نسبة المشاهدة، ومن خلال آراء النقاد الايجابية حول قصة المسلسل والإخراج والتمثيل، ومن خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يواكبونه ويتابعون أدق تفاصيله وينسجون حوله القصص الطريفة، ويؤلفون الحوارات الوهمية بين عليا وجبل شيخ الجبل، وبين عليا ووالدة جبل، ويحولونها إلى أخبار طريفة

مع وصولنا إلى النصف الأخير من شهر رمضان المبارك، لا يزال مسلسل "الهيبة" يحظى بمتابعة قوية وبنجاح فاق كل التوقعات، حيث تستعد شركة إنتاجه لتقديم جزء ثانِ منه ولكن بغياب بطلته نادين نسيب نجيب التي ستتفرغ لمسلسلها الرمضاني المقبل حيث ستقوم فيه بالبطولة المطلقة.

ويشهد على نجاح "الهيبة" الأرقام العالية الذي يحصل عليها يوما بعد يوم في نسبة المشاهدة، ومن خلال آراء النقاد الايجابية حول قصة المسلسل والإخراج والتمثيل، ومن خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يواكبونه ويتابعون أدق تفاصيله وينسجون حوله القصص الطريفة، ويؤلفون الحوارات الوهمية بين عليا وجبل شيخ الجبل، وبين عليا ووالدة جبل، ويحولونها إلى أخبار طريفة تغزو هذه المواقع.

وبعد أن انتشرت جملة جبل شيج الجبل "تيم حسن" الشهيرة "لا تهكلو للهم"، وأصبحت تريند ومن أكثر المفردات التي تتردد على كل شفة ولسان تم طبعها على قمصان وقبعات وبيعها في المتاجر والمحلات، وتمت صناعة أكواب عليها صورة تيم مع نفس العبارة.

وانتشرت صورة أخرى لمقهى شعبي قيل إنه في مدينة طرطوس السورية حمل اسم "الهيبة كافيه" يقدم فيه مشروب المتّى والشاي والأراغيل و"كلو موجود ولا تهكلو للهم" ، كذلك تم تعميم جملة "لا تهكلو للهم " في أكثر من لهجة سورية مناطقية فمثلا في القرداحة يقولون "افي هم"،وفي جبلة "لا تيكلوه للهم"، وفي الشام"لا تاكلو للهم يا ابن عمي"، وفي حلب" لا تجئجئوه للهم" وغيرها .

 

نشير إلى أن مسلسل الهيبة من انتاج شركة الصباح كتابة هوزان عكوا وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة نادين نسيب نجيم وتيم حسن، ومنى واصف، وأوس مخللاتي،وعبدو شاهين وغيرهم.

   

اترك تعليقاً