أخبار النجوم

ديما الجندي تكشف عن سبب توقف "غرابيب سود"

ديما الجندي تكشف عن سبب توقف "غرابي...

محتوى مدفوع

تلقى متابعو مسلسل "غرابيب سود" صدمة من خلال الإعلان عن توقف العمل لتكون الليلة الحلقة العشرين والأخيرة، الأمر الذي فتح جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من دون معرفة السبب الكامن خلف هذا القرار. من جهتها علقت الممثلة السورية ديما الجندي التي تشارك في هذا العمل على هذا القرار مؤكدة أن أحداث هذا العمل تنتهي عند الحلقة عشرين، إذ علقت على هذا الأمر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "ترقبوا اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل (غرابيب سود ) شكرا لكل من ساهم في هذا العمل ومنشان أسئلتكم عن أنو العمل ليش 20 حلقة بس!! فهو لأن انتهت أحداثو هون،

تلقى متابعو مسلسل "غرابيب سود" صدمة من خلال الإعلان عن توقف العمل لتكون الليلة الحلقة العشرين والأخيرة، الأمر الذي فتح جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من دون معرفة السبب الكامن خلف هذا القرار.

من جهتها علقت الممثلة السورية ديما الجندي التي تشارك في هذا العمل على هذا القرار مؤكدة أن أحداث هذا العمل تنتهي عند الحلقة عشرين، إذ علقت على هذا الأمر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "ترقبوا اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل (غرابيب سود ) شكرا لكل من ساهم في هذا العمل ومنشان أسئلتكم عن أنو العمل ليش 20 حلقة بس!! فهو لأن انتهت أحداثو هون، رأيكم اليوم بيهمني".

أما السؤال الذي يطرح نفسه هل فعلا كانت الأحداث تمتد على 20 حلقة أم أنه جرى الاختصار من تطوراته ولوضع حد للتجاذبات التي نشأت منذ البدء به، ولماذا اختير شهر رمضان لعرضه؟، وكل الأعمال الدرامية سوف تستمر لنهاية الشهر الفضيل باستثنائه يخرج من منتصف الطريق؟.

اترك تعليقاً