أخبار النجوم

ألين لحود في مسرحية استعراضية بعد مهرجانات بعلبك

ألين لحود في مسرحية استعراضية بعد م...

أمام الفنانة اللبنانية ألين لحود أكثر من استحقاق مقبل في مسيرتها الفنية المتنوعة ما بين الغناء والتمثيل ومؤخرا تقديم البرامج. ألين تستعد لإعادة عرض مسرحية "بنت الجبل" إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا ضمن مهرجانات أعياد بيروت 20 /21 يوليو المقبل، بالإضافة لمشاركتها البوب ستار رامي عياش والفنانة بريجيت ياغي ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية في7 و9 يوليو بعرض لبناني ضخم مفعم بالألوان من رقص وغناء حيّ، في سهرتين سيحملان عنوان "عيد الليالي اللبنانية"، عيد الشباب وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على إنشاء الليالي اللبنانية عام 1957 في بعلبك. وسيتم إحياء وإعادة غناء بعض من الأغاني التراثية القديمة التي تم

أمام الفنانة اللبنانية ألين لحود أكثر من استحقاق مقبل في مسيرتها الفنية المتنوعة ما بين الغناء والتمثيل ومؤخرا تقديم البرامج.

ألين تستعد لإعادة عرض مسرحية "بنت الجبل" إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا ضمن مهرجانات أعياد بيروت 20 /21 يوليو المقبل، بالإضافة لمشاركتها البوب ستار رامي عياش والفنانة بريجيت ياغي ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية في7 و9 يوليو بعرض لبناني ضخم مفعم بالألوان من رقص وغناء حيّ، في سهرتين سيحملان عنوان "عيد الليالي اللبنانية"، عيد الشباب وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على إنشاء الليالي اللبنانية عام 1957 في بعلبك.

وسيتم إحياء وإعادة غناء بعض من الأغاني التراثية القديمة التي تم تقديمها على أدراج بعلبك بأصوات عمالقة الفن مثل الشحرورة صباح والسيدة فيروز والعملاق وديع الصافي وغيرهم.

وعلى صعيد آخر وفي أحدث إطلالة إذاعية لها أعلنت الفنانة ألين لحود عن التحضير لعمل مسرحي من بطولتها منفردة كتابة وإخراج غبريال يمّين، ستلعب فيه أدوارا وشخصيات مختلفة وهي التجربة الأولى لألين في هذا الأطار.

لحود التي حلّت ضيفة على برنامج عالموجة سوا من إذاعة صوت لبنان 100.5 مع سميرة قصابلي منير، سيدة عرب وسلام اللحام أشارت إلى إمكانية أن تصور الموسم الثالث من برنامج "mix music" الذي يعرض على قناة دبي.

اترك تعليقاً