أخبار النجوم

تفاصيل قصة حب جورج كلوني وأمل علم الدين!

تفاصيل قصة حب جورج كلوني وأمل علم ا...

احتفظ النجم الأمريكي جورج كلوني بلقب أشهر العازبين في هوليوود لسنوات طويلة حيث تعهّد ألا يتزوّج مرةً أخرى بعد طلاقه من الممثلة تاليا بلسم في العام 1993، لكنه تخلى عن هذا العهد بشكل مفاجئ وتزوج من المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين. جورج كلوني البطل المشهور الذي تحول إلى زوج وأب لأول مرة، لم يرو القصة الكاملة عن لقائه بزوجته وكل ما نعرفه هو أن اللقاء كان في ايطاليا، ولكن للقصة بداية لطيفة وكان لوالد كلوني "نيك" دور مهم فيها. وتروي مجلة "بيبول" تفاصيل القصة التي بدأت في العام 2013 على لسان والد جورج "نيك"، حيث كان يجلس جورج على

احتفظ النجم الأمريكي جورج كلوني بلقب أشهر العازبين في هوليوود لسنوات طويلة حيث تعهّد ألا يتزوّج مرةً أخرى بعد طلاقه من الممثلة تاليا بلسم في العام 1993، لكنه تخلى عن هذا العهد بشكل مفاجئ وتزوج من المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين.

جورج كلوني البطل المشهور الذي تحول إلى زوج وأب لأول مرة، لم يرو القصة الكاملة عن لقائه بزوجته وكل ما نعرفه هو أن اللقاء كان في ايطاليا، ولكن للقصة بداية لطيفة وكان لوالد كلوني "نيك" دور مهم فيها.

وتروي مجلة "بيبول" تفاصيل القصة التي بدأت في العام 2013 على لسان والد جورج "نيك"، حيث كان يجلس جورج على مأدبة عشاء مع والديه وأصدقائه المقربين، حين طرقت أمل الباب لتقدم نفسها، بإطلالتها الساحرة حيث كانت طيبة وهادئة الطبع.

وأضاف نيك: "بعد الانتهاء من العشاء أبلغنا جورج بوجود أمل، وكان اللقاء الأول ممتعا وكانا رائعين، حيث كشفت نظراتهما عن بداية علاقة من نوع فريد تختلف كليًا عن علاقات جورج السابقة، ورأيت بنفسي كيف يكون الحب من أول نظرة".

اترك تعليقاً