أخبار النجوم

ديما الجندي تكشف "لفوشيا" اسم المسلسل الذي تمنت المشاركة فيه

ديما الجندي تكشف "لفوشيا" اسم المسل...

محتوى مدفوع

في أمسية خاصة بخيمة أساطير في دبي أقامها الدكتور أيمن البياع الأمين العام لمبادرة "مستقبلهم أمانة"، والتي حضرها نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، التقت كاميرا فوشيا الفنانة السورية ديمة الجندي التي أثارت الجدل مؤخراً من خلال دورها في مسلسل "غرابيب سود"، حيث تجسد شخصية الخنساء التي تقود الشرطة النسائية التابعة لتنظيم "داعش". تحدثت ديمة الجندي عن أهمية المبادرات الإنسانية معتبرة أن أهم دور يقوم به الفنان هو العمل الإنساني في ظل ما يعيشه العالم العربي من حروب ودمار، كما كشفت عن رأيها بالممثلات في دراما رمضان والعديد من الامور الأخرى. شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=qOIAjKeqFjg    

في أمسية خاصة بخيمة أساطير في دبي أقامها الدكتور أيمن البياع الأمين العام لمبادرة "مستقبلهم أمانة"، والتي حضرها نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، التقت كاميرا فوشيا الفنانة السورية ديمة الجندي التي أثارت الجدل مؤخراً من خلال دورها في مسلسل "غرابيب سود"، حيث تجسد شخصية الخنساء التي تقود الشرطة النسائية التابعة لتنظيم "داعش".

تحدثت ديمة الجندي عن أهمية المبادرات الإنسانية معتبرة أن أهم دور يقوم به الفنان هو العمل الإنساني في ظل ما يعيشه العالم العربي من حروب ودمار، كما كشفت عن رأيها بالممثلات في دراما رمضان والعديد من الامور الأخرى.

شاهدي الفيديو...

   
اترك تعليقاً