أخبار النجوم

كيف علّق راغب علامة على القانون الانتخابي الجديد؟

كيف علّق راغب علامة على القانون الا...

محتوى مدفوع

يعد السوبر ستار راغب علامة من أكثر الفنانين مواكبة للأمور السياسية المتعلقة بلبنان أو غيره من الدول العربية، حتى أنه في أحيان كثيرة يعبر عن رأيه بموضعية عبر صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون الخوف من أن تؤثر معتقداته على النجومية التي يتمتع بها. فقد فاجأ السوبر ستار متابعيه في تغريدته الأولى على تويتر هذا اليوم، بانتقاد القانون الانتخابي الجديد من خلال نشر صورة أرفق معها التعليق التالي: "‏هذا الرسم التوضيحي يشبه قانون الانتخاب الجديد.. تمخض الجبل فأنجب فأراً". وكأنه أراد من خلال هذا الصورة إظهار مدى انزعاجه مما يجري على الساحة السياسية اليوم، معتبرا أنه لا بد

يعد السوبر ستار راغب علامة من أكثر الفنانين مواكبة للأمور السياسية المتعلقة بلبنان أو غيره من الدول العربية، حتى أنه في أحيان كثيرة يعبر عن رأيه بموضعية عبر صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون الخوف من أن تؤثر معتقداته على النجومية التي يتمتع بها.

فقد فاجأ السوبر ستار متابعيه في تغريدته الأولى على تويتر هذا اليوم، بانتقاد القانون الانتخابي الجديد من خلال نشر صورة أرفق معها التعليق التالي: "‏هذا الرسم التوضيحي يشبه قانون الانتخاب الجديد.. تمخض الجبل فأنجب فأراً".

وكأنه أراد من خلال هذا الصورة إظهار مدى انزعاجه مما يجري على الساحة السياسية اليوم، معتبرا أنه لا بد من التعبير بحرية عن مكنونات القلب، بخاصة وأن الصورة تظهر الخطوط غير مفهومة ومعقدة لا يمكن الوصول بها إلى النتيجة المرجوة.

أما السؤال الذي يطرح نفسه هل مواكبة السوبر ستار الدائمة للمستجدات السياسية دليل على رغبته في الدخول إلى المعترك السياسي من بابه العريض والحصول مستقبلا على حقيبة وزارية؟.

اترك تعليقاً