أخبار النجوم

ليندسي لوهان مُتوهجة كالملكات في مناسبة خيرية للأطفال بلندن

ليندسي لوهان مُتوهجة كالملكات في من...

محتوى مدفوع

لفتت النجمة، ليندسي لوهان، الأنظار إليها خلال حضورها ليلة أمس احتفالية خاصة بإطلاق منظمة خيرية جديدة تعرف باسم "وان فاميلي"، هدفها مكافحة الاتجار بالأطفال. واستطاعت لوهان، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أن تجذب إليها الأنظار خلال الحفل الخيري الذي أقيم بفندق سافوي في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بفضل إطلالتها الساحرة التي أبرزتها بفستان رائع من إبداع غوتشي يقدر سعره بـ 4040 جنيها إسترلينيا. وتميز هذا الفستان الطويل بطباعات رائعة جعلت لوهان محط أنظار الجميع خلال وقوفها لالتقاط بعض الصور قبيل دخول الحفل، كما زُوِّد برقبة مكشكشة ومعصمين متوهجين، وهو ما منح الفستان لمسة أناقة قديمة، جعلت الكثيرين يشبهون بينه

لفتت النجمة، ليندسي لوهان، الأنظار إليها خلال حضورها ليلة أمس احتفالية خاصة بإطلاق منظمة خيرية جديدة تعرف باسم "وان فاميلي"، هدفها مكافحة الاتجار بالأطفال.

واستطاعت لوهان، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، أن تجذب إليها الأنظار خلال الحفل الخيري الذي أقيم بفندق سافوي في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بفضل إطلالتها الساحرة التي أبرزتها بفستان رائع من إبداع غوتشي يقدر سعره بـ 4040 جنيها إسترلينيا.

وتميز هذا الفستان الطويل بطباعات رائعة جعلت لوهان محط أنظار الجميع خلال وقوفها لالتقاط بعض الصور قبيل دخول الحفل، كما زُوِّد برقبة مكشكشة ومعصمين متوهجين، وهو ما منح الفستان لمسة أناقة قديمة، جعلت الكثيرين يشبهون بينه وبين نوعية الفساتين الملكية التي كانت ترتديها الملكة إليزابيث الأولى.

اترك تعليقاً