أخبار النجوم

هكذا احتفلت نيكول كيدمان بعيد ميلادها الـ 50

هكذا احتفلت نيكول كيدمان بعيد ميلاد...

تُنهي النجمة العالمية نيكول كيدمان العقد الرابع من عُمرها في العشرين من الشهر الحالي لتستقبل عقدها الخامس، وفي هذه المناسبة قرّرت كيدمان الاحتفال بصورة هادئة مع الأشخاص المقربين في حياتها أمثال زوجها المغنّي الريفي كيث أوربان ووالدتها "جانيل"، بحسب ما صرّحت به لبرنامج "إنترتيمنت تونايت". وأضافت النجمة الأمريكية بأنها نجحت في احتضان جميع النواحي في حياتها، وتعتبر نفسها محظوظة لما حقّقته من إنجازات، كالترّشح مؤخراً لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم ليون Lion والنّجاح الباهر الذي حققه مسلسلها "كذبات كبيرة صغيرة Big Little Lies". وأنهت نيكول لقاءها الحصري بتعبيرها عن مدى فخرها بزوجها كيث أوربان، خصوصاً وأنّه استلم مؤخّراً أربع

تُنهي النجمة العالمية نيكول كيدمان العقد الرابع من عُمرها في العشرين من الشهر الحالي لتستقبل عقدها الخامس، وفي هذه المناسبة قرّرت كيدمان الاحتفال بصورة هادئة مع الأشخاص المقربين في حياتها أمثال زوجها المغنّي الريفي كيث أوربان ووالدتها "جانيل"، بحسب ما صرّحت به لبرنامج "إنترتيمنت تونايت".

وأضافت النجمة الأمريكية بأنها نجحت في احتضان جميع النواحي في حياتها، وتعتبر نفسها محظوظة لما حقّقته من إنجازات، كالترّشح مؤخراً لجائزة أوسكار عن دورها في فيلم ليون Lion والنّجاح الباهر الذي حققه مسلسلها "كذبات كبيرة صغيرة Big Little Lies".

وأنهت نيكول لقاءها الحصري بتعبيرها عن مدى فخرها بزوجها كيث أوربان، خصوصاً وأنّه استلم مؤخّراً أربع جوائز في حفل CMA.

وكانت نيكول قد حضرت إطلاق أحدث أفلامها The Beguiled في لوس أنجلوس، وما يميّز هذا الفيلم هو إنتاجه ببصمة نسائية تماماً، كما هو الحال في مسلسلها Big Little Lies الذي أنتجته بنفسها مع صديقتها الممثلة ريس ويذرسبون.

اترك تعليقاً