أخبار النجوم

تعرفي على اللون المفضّل لدى إليسا

تعرفي على اللون المفضّل لدى إليسا

تتجنب غالبية الفنانات ارتداء اللون الأبيض لأنه يتطلب قواماً رشيقاً، ولأنه قد يظهرهن بوزن زائد أمام الكاميرا، لكن الفنانة إليسا لها رأي آخر، حيث أنها لا تتردد في اختيار إطلالاتها باللون الأبيض بكل ثقة. وكانت قد أطلت المغنية اللبنانية في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة Mbc، من تقديم علي العلياني، وهي مرتدية فستاناً ناعماً باللون الأبيض. وبدا الفستان كأي ثوب كلاسيكي من دون أي زخرفات أو تطريز، لكنه أظهر أناقة لا مثيل لها على الشاشة. وليست هذه المرة الأولى التي تطل فيها إليسا بهذا اللون، فلو أقمنا جرداً سريعاً على إطلالاتها لوجدنا أنه حاضر بقوة في خزانتها، إذ

تتجنب غالبية الفنانات ارتداء اللون الأبيض لأنه يتطلب قواماً رشيقاً، ولأنه قد يظهرهن بوزن زائد أمام الكاميرا، لكن الفنانة إليسا لها رأي آخر، حيث أنها لا تتردد في اختيار إطلالاتها باللون الأبيض بكل ثقة.

وكانت قد أطلت المغنية اللبنانية في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض على قناة Mbc، من تقديم علي العلياني، وهي مرتدية فستاناً ناعماً باللون الأبيض.

وبدا الفستان كأي ثوب كلاسيكي من دون أي زخرفات أو تطريز، لكنه أظهر أناقة لا مثيل لها على الشاشة. وليست هذه المرة الأولى التي تطل فيها إليسا بهذا اللون، فلو أقمنا جرداً سريعاً على إطلالاتها لوجدنا أنه حاضر بقوة في خزانتها، إذ ترتديه على شكل فساتين قصيرة وطويلة، بالإضافة إلى بنطلون الجامبسوت الناعم.

يبدو إذاً أن الفنانة إليسا تميل نحو الإطلالات البيضاء بشكل واضح، فهل يليق بها؟.

اترك تعليقاً