أخبار النجوم

أمل عرفة تحتفي بتفوّق ابنتيها

أمل عرفة تحتفي بتفوّق ابنتيها

محتوى مدفوع

نشرت النجمة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة تجمعها بابنتيها سلمى ومريم وهما تحملان شهادات تفوقهما الدراسية.   وكتبت عرفة معربة عن سعادتها وفرحها العميق "لاشيء يشبه فرحة النجاح بعد التعب" متوجهة بالمباركة لابنتيها ومعلنة أن ابنتها "سلمى" قد نجحت إلى الصف السابع، بينما نجحت ابنتها "مريم" إلى الصف الثالث. متمنية أن تكون الأيام المقبلة خيراً. من جانب آخر تنتظر عرفة عرض مسلسلها "سايكو" بعد شهر رمضان. والعمل من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وإنتاج شركتي زوى والأمل والذي تأجل عرضه بانتظار الحصول على عرض جيد يوازي حجم الجهد المبذول في

نشرت النجمة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة تجمعها بابنتيها سلمى ومريم وهما تحملان شهادات تفوقهما الدراسية.

 

وكتبت عرفة معربة عن سعادتها وفرحها العميق "لاشيء يشبه فرحة النجاح بعد التعب" متوجهة بالمباركة لابنتيها ومعلنة أن ابنتها "سلمى" قد نجحت إلى الصف السابع، بينما نجحت ابنتها "مريم" إلى الصف الثالث. متمنية أن تكون الأيام المقبلة خيراً.

من جانب آخر تنتظر عرفة عرض مسلسلها "سايكو" بعد شهر رمضان. والعمل من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وإنتاج شركتي زوى والأمل والذي تأجل عرضه بانتظار الحصول على عرض جيد يوازي حجم الجهد المبذول في العمل، ويوازي القيمة الفنية له. وستؤدي عرفة فيه خمس شخصيات مختلفة هي جدة وعمتان وتوأم ستظهر هذه الشخصيات مجتمعة في مشاهد كثيرة ضمن العمل الكوميدي.

وتظهر أمل في رمضان عبر مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس.

اترك تعليقاً