أخبار النجوم

هل تزوجت غادة عبد الرازق؟.. الصور تؤكد!

هل تزوجت غادة عبد الرازق؟.. الصور ت...

محتوى مدفوع

هل دخلت غادة عبد الرازق القفص الذهبي؟ وهل سعيد الحظ هو رجل أعمال مصري مهم حقاً؟.. تساؤلات عديدة طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة عروس في حفل زفافها، مرتدية فستاناً أبيضاً فائق الجمال. https://www.instagram.com/p/BVOkeqtBBjK/?taken-by=ghadaabdelrazek للوهلة الأولى، اعتقدنا بالفعل أنها تزوجت، ليتبين فيما بعد أن هذه الصور تعود لمشهد في مسلسلها الرمضاني "أرض جو"، حيث تتزوج "سلمى" غادة عبد الرازق،  بالمدعو "صلاح" الذي يؤدي دوره الممثل عباس أبو الحسن وهو مدير أعمال غني جداً التقى بها وأحبها فطلب يدها في الوقت الذي كانت بحاجة ماسة إلى دعم مادي ومعنوي وعاطفي. https://www.instagram.com/p/BVNgzV_hyIq/?taken-by=ghadaabdelrazek ويحقق مسلسل "أرض جو" نجاحاً كبيراً ضمن

هل دخلت غادة عبد الرازق القفص الذهبي؟ وهل سعيد الحظ هو رجل أعمال مصري مهم حقاً؟.. تساؤلات عديدة طرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة عروس في حفل زفافها، مرتدية فستاناً أبيضاً فائق الجمال.

صلاح وسلمى #ارض_جو ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

للوهلة الأولى، اعتقدنا بالفعل أنها تزوجت، ليتبين فيما بعد أن هذه الصور تعود لمشهد في مسلسلها الرمضاني "أرض جو"، حيث تتزوج "سلمى" غادة عبد الرازق،  بالمدعو "صلاح" الذي يؤدي دوره الممثل عباس أبو الحسن وهو مدير أعمال غني جداً التقى بها وأحبها فطلب يدها في الوقت الذي كانت بحاجة ماسة إلى دعم مادي ومعنوي وعاطفي.

https://www.instagram.com/p/BVNgzV_hyIq/?taken-by=ghadaabdelrazek

ويحقق مسلسل "أرض جو" نجاحاً كبيراً ضمن الكم الهائل من الأعمال العربية في ماراثون رمضان، كونه يناقش المشكلات التي تواجه مضيفات الطيران، من خلال حبكة درامية جديدة يقدمها المؤلف محمد عبد المعطى والمخرج محمد جمعة.

https://www.instagram.com/p/BVNguuqhhbq/?taken-by=ghadaabdelrazek https://www.instagram.com/p/BVNgl3hhEAf/?taken-by=ghadaabdelrazek

@zeinabhassan_ @toniissa @rotanagazzaz سلمى#ارض_جو

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

اترك تعليقاً