أخبار النجوم

"عرس الموسم".. تسريب بطاقة زفاف تيم حسن!

"عرس الموسم".. تسريب بطاقة زفاف تيم...

محتوى مدفوع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطاقة زفاف وهمية حملت عنوان "عرس الموسم" يعلن فيها وبطريقه "مهضومة" عن دعوة متابعي مسلسل "الهيبة" لحضور حفل زفاف "جبل وعليا". وجاء في الدعوة: "بطاقة دعوة عرس الموسم، تتشرف عائلة شيخ الجبل، بدعوتكم لحضور ابنها البار جبل من السيدة الفاضلة عليا في منزل العائلة في الهيبة، وذلك نهار الاحد 11 حزيران 2017، الدعوة عامة، يلي الحفل إطلاق نار ومفرقعات وعشاء قروي، لائحة الهدايا: محلات شيخ الجبل للفضيات والذخائر". وحظيت الحلقة التي يتزوج فيها جبل شيخ الجبل "تيم حسن" من أرملة شقيقه عليا "نادين نسيب نجيم" بمشاهدة عالية، لما تقدمه من أحداث  شيقة ومثيرة. يشار إلى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطاقة زفاف وهمية حملت عنوان "عرس الموسم" يعلن فيها وبطريقه "مهضومة" عن دعوة متابعي مسلسل "الهيبة" لحضور حفل زفاف "جبل وعليا".

وجاء في الدعوة: "بطاقة دعوة عرس الموسم، تتشرف عائلة شيخ الجبل، بدعوتكم لحضور ابنها البار جبل من السيدة الفاضلة عليا في منزل العائلة في الهيبة، وذلك نهار الاحد 11 حزيران 2017، الدعوة عامة، يلي الحفل إطلاق نار ومفرقعات وعشاء قروي، لائحة الهدايا: محلات شيخ الجبل للفضيات والذخائر".

وحظيت الحلقة التي يتزوج فيها جبل شيخ الجبل "تيم حسن" من أرملة شقيقه عليا "نادين نسيب نجيم" بمشاهدة عالية، لما تقدمه من أحداث  شيقة ومثيرة.

يشار إلى أن شخصية "جبل شيخ الجبل" الذي يقدمها النجم السوري المبدع تيم حسن تلاقي استحسان الجمهور، وأصبحت ظاهرة يحتذي بها أغلب الشباب العربي، فأصبحوا يقلدونه من حيث قصة الشعر واللحية والملابس، وأصبحت كلمته الشهيرة  "لا تهكلو الهم" تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، يرددها الشباب في يومياتهم.

اترك تعليقاً