أخبار النجوم

تعرّفي على شخصية ديمة قندلفت في مسلسل "فوضى"

تعرّفي على شخصية ديمة قندلفت في مسل...

محتوى مدفوع

تُشارك الفنانة السورية ديمة قندلفت حاليا في مسلسل "فوضى"،  والذي لم يتم الانتهاء من تصويره حتى اليوم في العاصمة السورية دمشق. وتؤدي قندلفت في العمل شخصية "وصال" التي تعاني من الفشل الكلوي وتتهجر من منزلها مع ابنتها محاولة ما بوسعها للاعتناء بها، غير أنها لاتملك المال الكافي للعلاج، أو للاعتناء بطفلتها. وبالرغم من ظروفها القاسية، تحاول وصال أن تظل متماسكة، ومتمسكة بإيمانها وبحبها لابنتها، الأمر الذي يمنعها من الاستسلام، ويبقيها ثابتة أمام المجتمع. من جانب آخر، تدخل النجمة قندلفت السباق الرمضاني بمجموعة أعمال منها "بقعة ضوء13"، و"قناديل العشاق" و "جنان نسوان". ويُذكر أن مسلسل "فوضى" من تأليف حسن سامي يوسف وإخراج سمير حسين.

تُشارك الفنانة السورية ديمة قندلفت حاليا في مسلسل "فوضى"،  والذي لم يتم الانتهاء من تصويره حتى اليوم في العاصمة السورية دمشق.

وتؤدي قندلفت في العمل شخصية "وصال" التي تعاني من الفشل الكلوي وتتهجر من منزلها مع ابنتها محاولة ما بوسعها للاعتناء بها، غير أنها لاتملك المال الكافي للعلاج، أو للاعتناء بطفلتها.

وبالرغم من ظروفها القاسية، تحاول وصال أن تظل متماسكة، ومتمسكة بإيمانها وبحبها لابنتها، الأمر الذي يمنعها من الاستسلام، ويبقيها ثابتة أمام المجتمع.

من جانب آخر، تدخل النجمة قندلفت السباق الرمضاني بمجموعة أعمال منها "بقعة ضوء13"، و"قناديل العشاق" و "جنان نسوان".

ويُذكر أن مسلسل "فوضى" من تأليف حسن سامي يوسف وإخراج سمير حسين.

اترك تعليقاً