أخبار النجوم

كيف احتفلت أريانا غراندي بعيد ميلاد والدتها الـ 49؟

كيف احتفلت أريانا غراندي بعيد ميلاد...

استغلّت النجمة العالمية أريانا غراندي (23 عاماً) تواجدها في فرنسا خلال جولتها العالمية للاحتفال بيوم ميلاد والدتها "جوان"، لتقف في منتصف المسرح وتغنّي "عيد ميلاد سعيد" لوالدتها، وقد شاركها الجمهور الفرنسي الغناء، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ووثقت أريانا هذه اللحظات على حسابها في إنستغرام من خلال صور وفيديوهات تبين أنه تم استخدام كاميرا قديمة بالأبيض والأسود لالتقاطها لتوثيق الوقت والتاريخ، وبكلماتٍ بسيطة علّقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أمي". haaaappy birthday mamaaaaaaaaa !!! A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on Jun 10, 2017 at 8:40am PDT لم تكن أريانا هي الفرد الوحيد من العائلة التي احتفلت بعيد ميلاد والدتها،

استغلّت النجمة العالمية أريانا غراندي (23 عاماً) تواجدها في فرنسا خلال جولتها العالمية للاحتفال بيوم ميلاد والدتها "جوان"، لتقف في منتصف المسرح وتغنّي "عيد ميلاد سعيد" لوالدتها، وقد شاركها الجمهور الفرنسي الغناء، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ووثقت أريانا هذه اللحظات على حسابها في إنستغرام من خلال صور وفيديوهات تبين أنه تم استخدام كاميرا قديمة بالأبيض والأسود لالتقاطها لتوثيق الوقت والتاريخ، وبكلماتٍ بسيطة علّقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا أمي".

haaaappy birthday mamaaaaaaaaa !!!

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

لم تكن أريانا هي الفرد الوحيد من العائلة التي احتفلت بعيد ميلاد والدتها، فقد نشر شقيقها فرانكي على صفحته على إنستغرام صورة جمعته بوالدته متمنياً لها عيد ميلاد سعيد.

haaaappy birthday mamaaaaaaaaa !!!

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

يُشارُ إلى أنّ غراندي كانت قد احتفلت بعيد ميلاد والدتها في العام الماضي عبر تصميم قالب كعكة خصيصاً لها باللونين الوردي والأبيض، وقد طبعت على وجه الكعكة صورة لكلابهم المفضلين.

اترك تعليقاً