أخبار النجوم

بالصور.. أين سيحتفل زوج كيم كارداشيان بعيد ميلاده الـ40؟

بالصور.. أين سيحتفل زوج كيم كارداشي...

محتوى مدفوع

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ الثنائي الشهير كانيه ويست وزوجته كيم كارداشيان قرّرا الاحتفال بعيد ميلاد كانيه الأربعين، الذي يصادف اليوم، بطريقة هادئة بعيداً عن صخب الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الأحداث الدرامية التي مرّت بها العائلة في العام الماضي. واتّجه الثنائي مؤخرا إلى جُزر البهاماز وسط المحيط الأطلسي برفقة أطفالهما نورث ويست (3 أعوام) وسانت ويست (عاماً ونصف)، بالإضافة إلى صديق كانيه "دون كراولي"، حيث بقي الأطفال معظم الوقت في بركة سباحة المنزل الخاص الذي استأجرته العائلة لقضاء 6 أيّامٍ فيه. https://www.instagram.com/p/BVBqc-zFIGL/?taken-by=kimkardashian والجدير بالذكر هو الاختلاف التّام بين حفلة ميلاد كانيه هذا العام وحفلته قبل

صرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ الثنائي الشهير كانيه ويست وزوجته كيم كارداشيان قرّرا الاحتفال بعيد ميلاد كانيه الأربعين، الذي يصادف اليوم، بطريقة هادئة بعيداً عن صخب الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد الأحداث الدرامية التي مرّت بها العائلة في العام الماضي.

واتّجه الثنائي مؤخرا إلى جُزر البهاماز وسط المحيط الأطلسي برفقة أطفالهما نورث ويست (3 أعوام) وسانت ويست (عاماً ونصف)، بالإضافة إلى صديق كانيه "دون كراولي"، حيث بقي الأطفال معظم الوقت في بركة سباحة المنزل الخاص الذي استأجرته العائلة لقضاء 6 أيّامٍ فيه.

Almost your birthday

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

والجدير بالذكر هو الاختلاف التّام بين حفلة ميلاد كانيه هذا العام وحفلته قبل عامين، ففي عيد ميلاده الثامن والثلاثين أقامت له زوجته كيم كارداشيان احتفالاً ضخماً في قاعة "ستابلز" الرياضية في لوس أنجلوس ضمّ العديد من نجوم كرة السلة ونجوم الغناء أمثال جاستين بيبر وجون ليجند.

Contemplating @casamigos

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

اترك تعليقاً