أخبار النجوم

أحمد فهمي: الدراما لا تحرض على الإدمان.. وهذا موعد انتهاء تصوير "لأعلى سعر"

أحمد فهمي: الدراما لا تحرض على الإد...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري أحمد فهمي، إن الدراما المصرية تساهم في التوعية ضد مخاطر الإدمان، موضحًا أن مسلسل "تحت السيطرة" للفنانة نيللي كريم والذي عرض في دراما رمضان الماضي خير مثال على ذلك، وأن الحديث عن أن الدراما تساهم في إقبال الشباب على المخدرات هدفه التشويه فقط. وأضاف فهمي في تصريحات لفوشيا، على هامش حفل إطلاق "مسابقة مينتور العربية" للأفلام التوعوية القصيرة لوقاية الشباب من المخدرات، أنه سعيد بهذه المبادرة التي تهدف إلى تحويل طاقة الشباب للعادات النافعة وممارسة الرياضة والهوايات المفيدة بدلاً من الاتجاه للمخدرات. https://www.youtube.com/watch?v=iMK4BHnilvs وعن ردود الأفعال على مسلسله "لأعلى سعر"، الذي يعرض حاليًا ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني،

قال الفنان المصري أحمد فهمي، إن الدراما المصرية تساهم في التوعية ضد مخاطر الإدمان، موضحًا أن مسلسل "تحت السيطرة" للفنانة نيللي كريم والذي عرض في دراما رمضان الماضي خير مثال على ذلك، وأن الحديث عن أن الدراما تساهم في إقبال الشباب على المخدرات هدفه التشويه فقط.

وأضاف فهمي في تصريحات لفوشيا، على هامش حفل إطلاق "مسابقة مينتور العربية" للأفلام التوعوية القصيرة لوقاية الشباب من المخدرات، أنه سعيد بهذه المبادرة التي تهدف إلى تحويل طاقة الشباب للعادات النافعة وممارسة الرياضة والهوايات المفيدة بدلاً من الاتجاه للمخدرات.

وعن ردود الأفعال على مسلسله "لأعلى سعر"، الذي يعرض حاليًا ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني، أكد فهمي أنه سعيد بردود الأفعال حتى الآن، وأن هذا واضح من نسبة المشاهدة وتلقيه التهنئة على العمل.

أشار الفنان المصري إلى انه بالكاد يتابع مسلسله "لأعلى سعر" في رمضان، لأنه مشغول حتى اللحظة بتصوير المشاهد المتبقية للعمل، حيث من المقرر أن ينتهي منه في 22 رمضان.

اترك تعليقاً