أخبار النجوم

من أهدى عائلة كلوني "الحفاضات" بمناسبة ولادة توأمهما؟

من أهدى عائلة كلوني "الحفاضات" بمنا...

على طريقته الخّاصة الممزوجة بخفّة دمه، اختار شريك عمل جورج كلوني "راندي غيربر" هديّة بسيطة ممازحاً صديقه الذي استقبل توأمه "أليكساندر وإيلا" يوم أمس، حيث نشر فيديو على موقع إنستغرام متجرهم للكحوليات Casamigos وهو يتسلّم طلبية خاصة من الحفّاضات والمشروبات الكحولية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. https://www.instagram.com/p/BVAzaaNhET3/?taken-by=casamigos وبالعودة إلى مارس من العام الحالي، سبقت سيدني كراوفورد زوجها راندي بالهدية، حيث أرسلت لثتائي كلوني قطعتين من لباس الأطفال مكتوبٌ على الأولى Casa والثانية Migos إشارةً لاسم متجرهم Casamigos. يُشارُ إلى أنّ الحالة الصحية لأمل وأليكساندر وإيلا مستقرة، أمّا جورج فهو "مخدّر" كونه أصبح أباً وسيتعافى خلال الأيام المقبلة وذلك بحسب

على طريقته الخّاصة الممزوجة بخفّة دمه، اختار شريك عمل جورج كلوني "راندي غيربر" هديّة بسيطة ممازحاً صديقه الذي استقبل توأمه "أليكساندر وإيلا" يوم أمس، حيث نشر فيديو على موقع إنستغرام متجرهم للكحوليات Casamigos وهو يتسلّم طلبية خاصة من الحفّاضات والمشروبات الكحولية بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

Special delivery. #HouseOfFriends

A post shared by Casamigos (@casamigos) on

وبالعودة إلى مارس من العام الحالي، سبقت سيدني كراوفورد زوجها راندي بالهدية، حيث أرسلت لثتائي كلوني قطعتين من لباس الأطفال مكتوبٌ على الأولى Casa والثانية Migos إشارةً لاسم متجرهم Casamigos.

يُشارُ إلى أنّ الحالة الصحية لأمل وأليكساندر وإيلا مستقرة، أمّا جورج فهو "مخدّر" كونه أصبح أباً وسيتعافى خلال الأيام المقبلة وذلك بحسب البيان الصحفي الذي نشروه للإعلان عن ولادة التوأم رسميّاً.

اترك تعليقاً