أخبار النجوم

تهديدات أمنية لم تمنع الدراما من المضي قدما

تهديدات أمنية لم تمنع الدراما من ال...

لا ريب أن السباق الرمضاني هذه السنة محتدم لكثرة الأعمال الدرامية التي تجتاح الشاشات ما يجعل المشاهد في حيرة من أمره حول العمل الذي لا بد من متابعته بخاصة وأن النجوم يقومون بكل ما بوسعهم للتألق والتميز في الأدوار التي يجسدونها. ولكن على الرغم من كل المساعي لنجاح الأعمال المعروضة يسمع بين الحين والآخر أبواق تندد بذلك التعب تهدد سلامة أبطاله. ومن بين تلك الأمور نذكر ما يتعرض له في الآونة الأخيرة الممثل تيم حسن إذ يجسد شخصية "جبل" المميزة في مسلسله الرمضاني "الهيبة"، ما جعله عرضة للتهديد من قبل مجموعة شباب من منطقة الهرمل البقاعية وهم يقلدون حركاته على

لا ريب أن السباق الرمضاني هذه السنة محتدم لكثرة الأعمال الدرامية التي تجتاح الشاشات ما يجعل المشاهد في حيرة من أمره حول العمل الذي لا بد من متابعته بخاصة وأن النجوم يقومون بكل ما بوسعهم للتألق والتميز في الأدوار التي يجسدونها.

ولكن على الرغم من كل المساعي لنجاح الأعمال المعروضة يسمع بين الحين والآخر أبواق تندد بذلك التعب تهدد سلامة أبطاله.

ومن بين تلك الأمور نذكر ما يتعرض له في الآونة الأخيرة الممثل تيم حسن إذ يجسد شخصية "جبل" المميزة في مسلسله الرمضاني "الهيبة"، ما جعله عرضة للتهديد من قبل مجموعة شباب من منطقة الهرمل البقاعية وهم يقلدون حركاته على أنغام أغنية مسلسل "الهيبة" ويهددون mbc وتيم بطريقة طريفة قائلين: "يا عيب الشوم تابعنا الهيبة بس يفتنوا جبل وشاهين لا كثير كبيرة"، ليتابع الشاب الثاني: "نحنا من الهرمل بس ممنوع تعلق مع عبده شاهين ابن الهرمل، لا كبيرة كثير واللي بقرب عليه طالعين نولع الهيبة كلها".

غير أن هذا التهديد لم ينل من عزيمة تيم أو حبه للشخصية التي يجسدها إذ بادرهم بالقول: "رائعين أنا وجبل شيخ الجبل والهيبة كلها تحت أمركن وأحلى شاهين وماتهكلوا هم".

كما تعرض مسلسل "غرابيب سود" للكثير من الجدل، لعدة أسباب أهمها تقديمه رسالة مباشرة وواضحة عن تنظيم داعش الإرهابى وتخطيطهم لاحتلال العالم، ورؤيتهم حول التطهير وهو ما يكشفه من خلال عدة خيوط منها تسليط الضوء على الرجال والنساء وطريقة ضمهم للتنظيم الإرهابي، وما أثار الجدل هو إعلان أبطال العمل عن تلقيهم تهديدات من قبل الجماعات الإرهابية بتهمة "إسقاط الدولة الإسلامية"، حتى محطة mbc لم تسلم من التهديدات علها تتوقف عن عرضه.

تهديدات كثيرة لم تستطع وضع حد للدراما أو منعها من التحليق عاليا وتحقيق نجاحات تلو أخرى.

اترك تعليقاً