أخبار النجوم

رغم انفصالهما.. سيلينا غوميز تمدح جاستين بيبر

رغم انفصالهما.. سيلينا غوميز تمدح ج...

محتوى مدفوع

استضاف راديو "سيريوس إكس إم" النجمة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) في برنامجه الصباحي The Morning Mash Up on Monday، وذلك بعد يومٍ واحدٍ من الحفل الغنائي الخيري الذي أقامه باقة من نجوم العالم يوم أمس، وعلى رأسهم النجمة العالمية أريانا غراندي دعماً للمتضررين في التفجير الإرهابي الذي حصل في مانشستر قبل أسبوعين بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وكان حبيب سيلينا غوميز السابق "جاستين بيبر" أحد النّجوم الّذين شاركوا في هذا الhحتفال، وأشارت خلال اللقاء إلى أنّ آداءه كان رائعاً وأنّ الحفل كان جميلاً. ولم يمر اللقاءٍ الإذاعي مرور الكِرام دون ذكر علاقتها الجديدة مع المغني العالمي ذا ويكند،

استضاف راديو "سيريوس إكس إم" النجمة العالمية سيلينا غوميز (24 عاماً) في برنامجه الصباحي The Morning Mash Up on Monday، وذلك بعد يومٍ واحدٍ من الحفل الغنائي الخيري الذي أقامه باقة من نجوم العالم يوم أمس، وعلى رأسهم النجمة العالمية أريانا غراندي دعماً للمتضررين في التفجير الإرهابي الذي حصل في مانشستر قبل أسبوعين بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكان حبيب سيلينا غوميز السابق "جاستين بيبر" أحد النّجوم الّذين شاركوا في هذا الhحتفال، وأشارت خلال اللقاء إلى أنّ آداءه كان رائعاً وأنّ الحفل كان جميلاً.

ولم يمر اللقاءٍ الإذاعي مرور الكِرام دون ذكر علاقتها الجديدة مع المغني العالمي ذا ويكند، حيث قالت بأنها تخرج مع هذا "الشخص الجديد" كثيراً دون ذكر اسمه، علماً بأنّهما بدآ المواعدة قبل خمسة أشهر.

وقد أنهت سيلينا اللقاء بالحديث عن دعمها لـ ذا ويكند في حفلاته، فهي تحب أن تكون ذلك الشخص الذي يسند ويدعم من حوله، فهذا الأمر يمنحها إحساساً جميلاً لم تشعر به منذ فترة.

اترك تعليقاً