أخبار النجوم

هكذا ظهرت بيلا حديد في حملة "نايكي كورتيز"

هكذا ظهرت بيلا حديد في حملة "نايكي...

استضاف موقع "إنترتيمنت تيليفيجن" عارضة الأزياء العالمية  بيلا حديد أثناء تواجدها في مركز "ذا غروف" الترفيهي في لوس أنجلوس، حيث كانت تقوم بإطلاق آخر الحملات الترويجية لعلامة نايكي الرياضية تحت مسمى نايكي كورتيز. وأشارت بيلا خلال اللقاء إلى أنها ليست من هواة اليوغا على الرّغم من أنّها مهدئة للأعصاب، لكنّها من محبّات التمارين الرياضية القاسية، فإذا ذهبت إلى الصالة الرياضية ستتمرّن بكل ما لديها من قوة ولن تغادر قبل ساعتين كاملتين. ورداً على سؤال اهتمامها  بنوعية الغذاء، على اعتبار أن عارضات الأزياء يتبعن حميات غذائية صارمة، ضحكت بيلا لأنها تناولت حلويات الدونات قبل اللقاء، وقالت بأنّ طعمها كان رهيباً. وقد

استضاف موقع "إنترتيمنت تيليفيجن" عارضة الأزياء العالمية  بيلا حديد أثناء تواجدها في مركز "ذا غروف" الترفيهي في لوس أنجلوس، حيث كانت تقوم بإطلاق آخر الحملات الترويجية لعلامة نايكي الرياضية تحت مسمى نايكي كورتيز.

وأشارت بيلا خلال اللقاء إلى أنها ليست من هواة اليوغا على الرّغم من أنّها مهدئة للأعصاب، لكنّها من محبّات التمارين الرياضية القاسية، فإذا ذهبت إلى الصالة الرياضية ستتمرّن بكل ما لديها من قوة ولن تغادر قبل ساعتين كاملتين.

ورداً على سؤال اهتمامها  بنوعية الغذاء، على اعتبار أن عارضات الأزياء يتبعن حميات غذائية صارمة، ضحكت بيلا لأنها تناولت حلويات الدونات قبل اللقاء، وقالت بأنّ طعمها كان رهيباً.

وقد ظهرت بيلا ممشوقة القوام مع بروز عضلات معدتها، حيث ارتدت ملابس رياضية وحذاء رياضي من علامة نايكي، بينما كانت تنظر إلى بوستر الإعلان المعلّق على الحائط.

بينما في صورة أخرى ظهرت بيلا في متجر نايكي للأحذية الريّاضية، وقد انتعلت حذاء رياضي كلاسيكي بدا وكأنه من السبعينيات بتصميمه الإنسيابي وألوانه الملفتة بالأبيض، الأحمر والأزرق.

 
اترك تعليقاً