أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تختار هذه الألوان لإطلالتها بعيداً عن الأسود

فيكتوريا بيكهام تختار هذه الألوان ل...

محتوى مدفوع

رغم شهرتها في عالم الموضة بتفضيل الإطلالات التي يهيمن عليها اللون الأسود، إلا أن النجمة فيكتوريا بيكهام، قررت أمس كسر تلك القاعدة باختيارها إطلالة ربما هي الأجرأ بالنسبة لها، حيث هيمنت عليها صيحة الألوان المتضاربة. وقد شوهدت النجمة المتألقة بكنزة برتقالية وبنطلون أخضر،  بينما كانت تحمل في إحدى يديها معطفاً باللون الجملي، وأكملت فيكتوريا تلك الإطلالة الجريئة بانتعالها حذاء بكعب عال لونه حجري، وحرصت على إخفاء وجهها وراء نظارة شمس أنيقة. يشار إلى أن هذه الإطلالة ظهرت فيها النجمة بيكهام لدى وصولها مطار جون كينيدي كي تعاود مزالة أعمالها في مدينة نيويورك، بعد حصولها على إجازة استرخاء عائلية في أفريقيا.

رغم شهرتها في عالم الموضة بتفضيل الإطلالات التي يهيمن عليها اللون الأسود، إلا أن النجمة فيكتوريا بيكهام، قررت أمس كسر تلك القاعدة باختيارها إطلالة ربما هي الأجرأ بالنسبة لها، حيث هيمنت عليها صيحة الألوان المتضاربة.

وقد شوهدت النجمة المتألقة بكنزة برتقالية وبنطلون أخضر،  بينما كانت تحمل في إحدى يديها معطفاً باللون الجملي، وأكملت فيكتوريا تلك الإطلالة الجريئة بانتعالها حذاء بكعب عال لونه حجري، وحرصت على إخفاء وجهها وراء نظارة شمس أنيقة.

يشار إلى أن هذه الإطلالة ظهرت فيها النجمة بيكهام لدى وصولها مطار جون كينيدي كي تعاود مزالة أعمالها في مدينة نيويورك، بعد حصولها على إجازة استرخاء عائلية في أفريقيا.

اترك تعليقاً