أخبار النجوم

راغب علامة: لن أسافر للأردن.. وتوخوا الدقة قبل نشر الأخبار

راغب علامة: لن أسافر للأردن.. وتوخو...

نفى السوبر راغب علامة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول دخوله كوسيط بين عائلة الضحية فرح قصاب وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب المتهم من قبل أسرتها بوفاتها بعد خضوعها لعمليات تجميلية في مستشفى نادر صعب، داعيا وسائل الإعلام إلى توخي الدقة قبل نشر الأخبار. وهذا النفي جاء بعدما ذكرت المصادر في وقت سابق أنّ علامة في صدد السفر إلى الأردن الثلاثاء لاستكمال الوساطة المتعثّرة، إذ إنّ المعلومات تحدثت عن تهديد وجهه قصاب إلى الطبيب قائلاً: "نحن أبناء عشائر، ولو بقي يوم واحد، لن يذهب دم ابنتي هدراً". تجدر الإشارة، إلى أن قضية وفاة فرح قصاب لا تزال تأخذ

نفى السوبر راغب علامة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول دخوله كوسيط بين عائلة الضحية فرح قصاب وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب المتهم من قبل أسرتها بوفاتها بعد خضوعها لعمليات تجميلية في مستشفى نادر صعب، داعيا وسائل الإعلام إلى توخي الدقة قبل نشر الأخبار.

وهذا النفي جاء بعدما ذكرت المصادر في وقت سابق أنّ علامة في صدد السفر إلى الأردن الثلاثاء لاستكمال الوساطة المتعثّرة، إذ إنّ المعلومات تحدثت عن تهديد وجهه قصاب إلى الطبيب قائلاً: "نحن أبناء عشائر، ولو بقي يوم واحد، لن يذهب دم ابنتي هدراً".

تجدر الإشارة، إلى أن قضية وفاة فرح قصاب لا تزال تأخذ حيزا كبيرا على الساحة اليوم، إذ انقسم الرأي العام بين مدافع عن هذه القضية واضعا كل اللوم على الدكتور نادر صعب، وآخر مدافع عن صعب مرجحين أن يكون ذلك بخانة القضاء والقدر وأنه لا يجب محو إنجازات هذا الدكتور على الصعيد التجميلي والحكم المسبق عليه قبل أن يصدر الحكم القضائي، واضعا النقاط على الحروف.

اترك تعليقاً