أخبار النجوم

أزمة رامز جلال تتفاقم ... والسبب؟

أزمة رامز جلال تتفاقم ... والسبب؟

لم تمر حلقة "رامز تحت الأرض" مع شاروخان مرور الكرام ، بل أشعلت الساحة المصرية بعد الذل الذي أبداه رامز جلال خلال الحلقة، فاعتبره  كثيرون أنه إهانة بحق مصر وشعبها. وقد صدرت العديد من التصريحات التي تؤكد على أن ما حدث في الحلقة يعتبر إهانة لمصر ولكل مصري، فمن يكون شاروخان حتى يتذلل له رامز، ويطلب منه الرحمة ويجلس تحت أقدامه بهذا الشكل المقزز والمهين، بينما هددت مصادر معينة برفع دعوة قضائية نتيجة لهذه الاساءة التي تعرض لها الوطن. هذا فضلا ً عن هجوم شديد  اللهجة شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ بعد التذلل الذي أظهره رامز للفنان الهندي شاروخان،

لم تمر حلقة "رامز تحت الأرض" مع شاروخان مرور الكرام ، بل أشعلت الساحة المصرية بعد الذل الذي أبداه رامز جلال خلال الحلقة، فاعتبره  كثيرون أنه إهانة بحق مصر وشعبها.

وقد صدرت العديد من التصريحات التي تؤكد على أن ما حدث في الحلقة يعتبر إهانة لمصر ولكل مصري، فمن يكون شاروخان حتى يتذلل له رامز، ويطلب منه الرحمة ويجلس تحت أقدامه بهذا الشكل المقزز والمهين، بينما هددت مصادر معينة برفع دعوة قضائية نتيجة لهذه الاساءة التي تعرض لها الوطن.

هذا فضلا ً عن هجوم شديد  اللهجة شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ بعد التذلل الذي أظهره رامز للفنان الهندي شاروخان، وترديد جملة "أنت حلمي" خلال الحلقة، في حين تعامل شاروخان معه باستهانة شديدة حتى إنه قال له: "سوف أجردك من ملابسك وأدفنك مكانك".

وما أثار حفيظة المصريين أيضًا، المبلغ الخيالي الذي تقاضاه شاروخان والذي وصل إلى 400 ألف دولار، حيث يعتبر شاروخان الضيف الاكثر أجرًا، والذي أصر على تقاضي 100 ألف دولار إضافية  بعد اكتشافه للمكيدة التي وقع ضحيتها مهدداً بمنع عرض الحلقة،  فكان له ما أراد. الأمر الذي لاقى العديد من الانتقادات مجدداً، إذ اعتبر أنه كان أجدر بقناة "إم بي سي مصر"،  بأن تدفع نصف مليون دولار للمواطنين الذين يعانون الفقر والحرمان، وخاصة أننا في شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً