أخبار النجوم

يوسف الخال وزوجته يطلقان مشروعهما الإنساني.. وهذا ما قالته ورد الخال!

يوسف الخال وزوجته يطلقان مشروعهما ا...

محتوى مدفوع

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، أعلن الشيخ يوسف الخال عن الخطوات الأولى من التحضيرات الخاصة بالمشروع الإنساني والإجتماعي الذي سيقدمه مع زوجته الفنانة نيكول سابا. الفكرة هي مشروع رياضي هدفه إجتماعي إنساني، حيث ستقام حملات للتبرع بالدم في كل منطقة لبنانية سيعبرها الخال برفقة زوجته دعماً للصليب الأحمر اللبناني، حيث سيسيران على الأقدام من منطقة العريضة وحتى منطقة الناقورة. إعلان:@NicoleSabaaa@RedCrossLebanon pic.twitter.com/0KozjcCYGq — Youssef Al Khal (@youssefalkhal) ١١ مايو، ٢٠١٧ وقد قام الخال بمعاينة الطرقات والمناطق التي سيتضمنها المشروع، وتحديد الوقت والزمان بمشاركة المدرب الرياضي شكري نخول والعميد جوني خلف، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه الحملة في مؤتمر صحافي سيعقد

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، أعلن الشيخ يوسف الخال عن الخطوات الأولى من التحضيرات الخاصة بالمشروع الإنساني والإجتماعي الذي سيقدمه مع زوجته الفنانة نيكول سابا.

الفكرة هي مشروع رياضي هدفه إجتماعي إنساني، حيث ستقام حملات للتبرع بالدم في كل منطقة لبنانية سيعبرها الخال برفقة زوجته دعماً للصليب الأحمر اللبناني، حيث سيسيران على الأقدام من منطقة العريضة وحتى منطقة الناقورة.

وقد قام الخال بمعاينة الطرقات والمناطق التي سيتضمنها المشروع، وتحديد الوقت والزمان بمشاركة المدرب الرياضي شكري نخول والعميد جوني خلف، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه الحملة في مؤتمر صحافي سيعقد في وقت لاحق.

وكانت الممثلة ورد الخال التي تشارك في السباق الرمضاني من خلال الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" أولى الداعمات لشقيقها وزوجته فعلقت على الموضوع عبر صفحتها على موقع تويتر بالقول:" الحياة خطوات... وخطوتك هيدي بألف.. الله يرافقك خيي، الساحل ولبنان رح يكون عالموعد بالصيف".

نشير إلى أن يوسف الخال يحصد نجاح مسلسله الرمضاني "أدهم بيك" الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية، وهو من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب .

اترك تعليقاً