أخبار النجوم

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يوقفان أعمال التشطيب بمنزلهما الريفي لهذا السبب!

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يوقفان أعمال...

لرغبتهما في إخراج منزلهما الريفي بأفضل صورة ممكنة، قرر الزوجان ديفيد وفيكتوريا بيكهام وقف أعمال التشطيب التي تتم هناك خلال سعيهما لاستخراج ترخيص تخطيط من المجلس المحلي في منطقة كوتسوولدز ( حيث يوجد المنزل ) نظراً لعدم تطابق ألوان الأسقف. ويتألف ذلك المنزل من 3 مبان متصلة ببعضها البعض، وقد اتخذ الزوجان قرارهما بوقف أعمال التشطيبات بعد اكتشافهما أن لون سقف أحد هذه المباني يختلف قليلاً عن المبنيين الآخرين. وعلمت صحيفة "ذا صن" البريطانية من مصدر مطلع أن العمال المشرفين على أعمال التشطيب في المنزل أُخبِرُوا بأن يتوقفوا عن العمل وأن يغادروا المكان بعد أشهر قليلة من بدء العمل نظراً

لرغبتهما في إخراج منزلهما الريفي بأفضل صورة ممكنة، قرر الزوجان ديفيد وفيكتوريا بيكهام وقف أعمال التشطيب التي تتم هناك خلال سعيهما لاستخراج ترخيص تخطيط من المجلس المحلي في منطقة كوتسوولدز ( حيث يوجد المنزل ) نظراً لعدم تطابق ألوان الأسقف.

ويتألف ذلك المنزل من 3 مبان متصلة ببعضها البعض، وقد اتخذ الزوجان قرارهما بوقف أعمال التشطيبات بعد اكتشافهما أن لون سقف أحد هذه المباني يختلف قليلاً عن المبنيين الآخرين.

وعلمت صحيفة "ذا صن" البريطانية من مصدر مطلع أن العمال المشرفين على أعمال التشطيب في المنزل أُخبِرُوا بأن يتوقفوا عن العمل وأن يغادروا المكان بعد أشهر قليلة من بدء العمل نظراً لحالة عدم الرضا التي تتملك دافيد وزوجته بشأن الوضع الراهن لأسقف المنزل.

اترك تعليقاً