أخبار النجوم

أحمد السقا يتعرض لموقف محرج .. فكيف كان رده؟

أحمد السقا يتعرض لموقف محرج .. فكيف...

مواقع التواصل الاجتماعي سيف ذو حدين ، إذ إنها تساعد النجوم على أن يكونوا في تواصل مع جمهورهم الذي ينتظر دوما الأفضل منهم ويقف إلى جانبهم ويثني على أعمالهم مبديا رأيه بطريقة لائقة ومحترمة. ولكن لا ريب أن هناك أناسا أيضا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بغية استفزاز النجوم أو حتى انتقادهم بطريقة عشوائية لا تمت للواقع بصلة. ومن بين الأمور التي تحصل ما تعرض له النجم أحمد السقا، إذ تعرض لموقف محرج وذلك من خلال ما ورده على حسابه الشخصي “تويتر” من إحدى المتابعات إذ كتبت بطريقة مستفزة، "مش طايقة أشوف حاجة جديدة لأحمد السقا مش عارفة ليه الصراحة"، ظنا

مواقع التواصل الاجتماعي سيف ذو حدين ، إذ إنها تساعد النجوم على أن يكونوا في تواصل مع جمهورهم الذي ينتظر دوما الأفضل منهم ويقف إلى جانبهم ويثني على أعمالهم مبديا رأيه بطريقة لائقة ومحترمة.

ولكن لا ريب أن هناك أناسا أيضا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بغية استفزاز النجوم أو حتى انتقادهم بطريقة عشوائية لا تمت للواقع بصلة.

ومن بين الأمور التي تحصل ما تعرض له النجم أحمد السقا، إذ تعرض لموقف محرج وذلك من خلال ما ورده على حسابه الشخصي “تويتر” من إحدى المتابعات إذ كتبت بطريقة مستفزة، "مش طايقة أشوف حاجة جديدة لأحمد السقا مش عارفة ليه الصراحة"، ظنا منها أنها بهذه الطريقة سوف تضايق أحمد وتثير غضبه وحتى توصل إلى التفوه بالشتائم وتلعب دور الضحية.

إلا أن رد أحمد السقا جاء محترما وغير متوقع إذ غرد قائلا "لو قدمت حاجة ضايقتك أو عمل لم ينل إعجابك أتمنى أكون عند حسن ظنك في العمل الجاري والمقبل وأتمنى من الله أن يجعل القبول في قلوبنا".

وهذا الرد فإن دل على أمر فهو يدل على رقي هذا النجم الذي يتقبل الرأي الآخر ويثق بما يقدمه إلى الرأي العام بطريقة غير خادشة للحياء.

يشارك السقا في السباق الرمضاني في مسلسل "الحصان الأسود" بطولة ياسمين صبري شيري عادل، محمد فراج ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً