أخبار النجوم

مؤشر جديد على عودتهما.. عشاء رومانسي يجمع ماريا كاري وحبيبها

مؤشر جديد على عودتهما.. عشاء رومانس...

محتوى مدفوع

خطوة بخطوة تعود المياه إلى مجاريها بين النجمة العالمية ماريا كاري -47 عاماً- وحبيبها الراقص براين تناكا، حيث شوهد الثنائي ليلة أمس السبت، وهما في اتّجاههما لتناول العشاء في مطعم "ماستروز ستيك هاوس" Mastro's Steakhouse الفاخر، في ضواحي حي بيفرلي هيلز، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وبينما خرج الثنائي من المطعم، أمسك تناكا يد حبيبته ماريا وكانت الابتسامة مرسومةً على وجهيهما. واختارت ماريا لهذه المناسبة الرومانسية فستانا أسود ضيّقا كشف عن قوامها الرّشيق، وحملت حقيبة "هيرميس" باللون الأحمر. أمّا حبيبها تناكا فارتدى بنطالاً جلديا باللون الزيتي، مع تيشيرت أسود بسيط. يُشار إلى أنّ كاري وتناكا قد عادا إلى

خطوة بخطوة تعود المياه إلى مجاريها بين النجمة العالمية ماريا كاري -47 عاماً- وحبيبها الراقص براين تناكا، حيث شوهد الثنائي ليلة أمس السبت، وهما في اتّجاههما لتناول العشاء في مطعم "ماستروز ستيك هاوس" Mastro's Steakhouse الفاخر، في ضواحي حي بيفرلي هيلز، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وبينما خرج الثنائي من المطعم، أمسك تناكا يد حبيبته ماريا وكانت الابتسامة مرسومةً على وجهيهما.

واختارت ماريا لهذه المناسبة الرومانسية فستانا أسود ضيّقا كشف عن قوامها الرّشيق، وحملت حقيبة "هيرميس" باللون الأحمر. أمّا حبيبها تناكا فارتدى بنطالاً جلديا باللون الزيتي، مع تيشيرت أسود بسيط.

يُشار إلى أنّ كاري وتناكا قد عادا إلى بعضهما مؤخرا بعد انفصالهما في شهر أبريل، وآخر نشاطاتهما سويّة كان احتفالاً بيوم ذكرى ضحايا القوّات المسلّحة الأمريكية بين كروم العنب.

اترك تعليقاً