أخبار النجوم

من هو النجم الذي تمنّت نجوى كرم أن يُصبح أبًا؟

من هو النجم الذي تمنّت نجوى كرم أن...

محتوى مدفوع

بادرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  إلى تهنئة النجم فارس كرم على إطلاق الفيديو كليب الجديد  "منمنم" عبر تطبيق أنغامي، والذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ لحظة صدوره. وفي تغريدة أطلقتها عبر حسابها على تويتر، تمنت الفنانة  نجوى  كل النجاح والتألق لفارس كرم عسى أن تتحقق قصة الفيديو كليب ويصبح أبًا. هذه الخطوة المميزة للفنانة نجوى إن دلت على شيء، فهي تدل على تواضعها ورقي أخلاقها، فعلى الرغم من النجومية التي حققتها، إلا أنها لم تسمح  للغرور بأن يعرف طريقًا إليها. وردّ النجم فارس كرم على بادرتها الطيبة بأن هنأها على صدور ألبومها الجديد معلقاً بقوله: "أنا اللي بدي باركلك مرة

بادرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  إلى تهنئة النجم فارس كرم على إطلاق الفيديو كليب الجديد  "منمنم" عبر تطبيق أنغامي، والذي حقق نجاحًا ساحقًا منذ لحظة صدوره.

وفي تغريدة أطلقتها عبر حسابها على تويتر، تمنت الفنانة  نجوى  كل النجاح والتألق لفارس كرم عسى أن تتحقق قصة الفيديو كليب ويصبح أبًا.

هذه الخطوة المميزة للفنانة نجوى إن دلت على شيء، فهي تدل على تواضعها ورقي أخلاقها، فعلى الرغم من النجومية التي حققتها، إلا أنها لم تسمح  للغرور بأن يعرف طريقًا إليها.

وردّ النجم فارس كرم على بادرتها الطيبة بأن هنأها على صدور ألبومها الجديد معلقاً بقوله: "أنا اللي بدي باركلك مرة وتنين وعشرة ومية عالالبوم اللي متلي الدني فرح وحياة وفن وبدي خبرك عن نزلت البحر ليل نهار معي " .

تجدر الإشارة إلى أن  نجوى كرم كانت قد أطلقت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "مني الك " عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتضمن 8 أغان هي : "مني الك ، يحرقلك قلبك، على نوم عيني، نزلت البحر ، تعا بورد بقلبي ، اه من الغرام ، الدنيا تحدت، قمر العشاق".

اترك تعليقاً