أخبار النجوم

من هي النجمة اللبنانية الأجمل في دراما رمضان 2017؟

من هي النجمة اللبنانية الأجمل في در...

محتوى مدفوع

يقولون: "إن الله جميل يحب الجمال"، فهل يشكل حسن النجمة وجمالها جزءاً من نجاحها في عيون الجمهور، ما يجعلهم يسارعون لمتابعة العمل الدرامي؟ تشهد الدراما الرمضانية هذا العام منافسة قوية بين الممثلات اللبنانيات، في الحصول ليس فقط على لقب أفضل ممثلة بل على صفة النجمة الأجمل أيضاً. ولأن قيم الجمال تختلف من شخص إلى آخر، فإن فوشيا حاولت رصد الفنانة اللبنانية الأجمل بدراما رمضان 2017، بعيون الجمهور العربي. أجرت فوشيا استفتاء على موقع تويتر، توجهت فيه بالسؤال حول الفنانة اللبنانية الأجمل في دراما رمضان من بين كل من هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور ونادين الراسي. وحظيت الفنانة نادين الراسي

يقولون: "إن الله جميل يحب الجمال"، فهل يشكل حسن النجمة وجمالها جزءاً من نجاحها في عيون الجمهور، ما يجعلهم يسارعون لمتابعة العمل الدرامي؟

تشهد الدراما الرمضانية هذا العام منافسة قوية بين الممثلات اللبنانيات، في الحصول ليس فقط على لقب أفضل ممثلة بل على صفة النجمة الأجمل أيضاً.

ولأن قيم الجمال تختلف من شخص إلى آخر، فإن فوشيا حاولت رصد الفنانة اللبنانية الأجمل بدراما رمضان 2017، بعيون الجمهور العربي.

أجرت فوشيا استفتاء على موقع تويتر، توجهت فيه بالسؤال حول الفنانة اللبنانية الأجمل في دراما رمضان من بين كل من هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور ونادين الراسي.

وحظيت الفنانة نادين الراسي على أعلى نسبة تصويت بـ 38 في المئة لتكون بذلك الفنانة اللبنانية الأجمل، عن دورها "جوري" في مسلسل "ورد جوري"، حيث تؤدي دور فتاة جميلة ومثقفة تعمل كمدرسة لغة عربية، وتعيش قصة حب مع مدرس التاريخ في أحداث شيقة تعبر عن واقع الحال في لبنان.

وكان المركز الثاني من نصيب النجمة سيرين عبد النور عن دورها في مسلسل "قناديل العشاق"، حيث حصلت على نسبة 27 في المئة.

أما المركز الثالث فقد احتلته هيفاء وهبي، التي نالت 19 في المئة من أصوات الجمهورعن دورها في مسلسل "الحرباية".

في حين حلت نادين نسيب نجيم في المركز الرابع بنسبة 16 في المئة عن دورها في مسلسل "الهيبة".

اترك تعليقاً