أخبار النجوم

ليندسي لوهان تصوم رمضان برفقة باميلا أندرسون!

ليندسي لوهان تصوم رمضان برفقة باميل...

يبدو أن الممثلة الأمريكية المثيرة للجدل ليندسي لوهان، قررت صيام شهر رمضان المبارك، ودعت مجموعة من أصدقائها للاحتفال بهذه المناسبة على متن يختها الفاخر. ونقل موقع Expose.ie أن النجمة لوهان قامت بدعوة كل من باميلا أندرسون وسلمى حايك وأدريان برودي وجيريمي رينر لمشاركتها رحلتها البحرية، غير أنها امتنعت عن الأكل والشرب، كونها ملتزمة بقضاء فريضة الصيام على غرار باقي المسلمين. وصرحت لوهان للموقع قائلة: "استمتع حقاً بمشاركة طقوس شهر رمضان مع أصدقائي المقربين، فهذا يمنحني شعوراً داخلياً بالراحة والسلام وتقدير الحياة". وعن رحلتها البحرية، أوضحت لوهان أنها  تعشق هذه الرحلات، لأنها تمنحها الهدوء والاطمئنان، وبأن القوارب هي هوسها الأول، لذلك كان خيارها أن

يبدو أن الممثلة الأمريكية المثيرة للجدل ليندسي لوهان، قررت صيام شهر رمضان المبارك، ودعت مجموعة من أصدقائها للاحتفال بهذه المناسبة على متن يختها الفاخر.

ونقل موقع Expose.ie أن النجمة لوهان قامت بدعوة كل من باميلا أندرسون وسلمى حايك وأدريان برودي وجيريمي رينر لمشاركتها رحلتها البحرية، غير أنها امتنعت عن الأكل والشرب، كونها ملتزمة بقضاء فريضة الصيام على غرار باقي المسلمين.

وصرحت لوهان للموقع قائلة: "استمتع حقاً بمشاركة طقوس شهر رمضان مع أصدقائي المقربين، فهذا يمنحني شعوراً داخلياً بالراحة والسلام وتقدير الحياة".

وعن رحلتها البحرية، أوضحت لوهان أنها  تعشق هذه الرحلات، لأنها تمنحها الهدوء والاطمئنان، وبأن القوارب هي هوسها الأول، لذلك كان خيارها أن تقضي شهر رمضان على متن اليخت.

وعندما سُئلت لوهان عما إذا كان قرارها بصوم شهر رمضان يعني أنها اعتنفت الإسلام، لم تعلق ليندسي على السؤال سواء من قبلها أو من قبل المتحدث باسمها.

الجدير بالذكر، أن لوهان كانت قد حضرت فعاليات "موناكو غلراند بري" Monaco Grand Prix يوم الأحد الماضي، حيث التقت بالنجم ليوناردو دي كابريو.

اترك تعليقاً