أخبار النجوم

استوحي إطلالاتك الرمضانية من نسرين طافش

استوحي إطلالاتك الرمضانية من نسرين...

محتوى مدفوع

تبدّل نسرين طافش ستايلها بشكل دائم، فهي تعتمد على اللوك المريح والعصري في الوقت نفسه. حالياً، تتصدر الممثلة السورية غلاف إحدى المجلات وأطلت بلوك رمضاني بحت، وابتعدت عن الفساتين المكشوفة أو المعجقة. فقد اختارت نسرين مجموعة قطع تتلاءم مع شهر الصوم، منها فستان رمادي طويل على شكل عباءة فضفاضة. تلك القطعة المميزة تعتبر المفضلة لدى الفتيات في رمضان، ويمكن ارتداؤها في دعوات الإفطار والسحور. كذلك أطلت الممثلة بلوك آخر وهي ترتدي بلوزة من الحرير ملونة. تلك البلوزة تتلاءم أيضا مع شهر الصوم وتخفف من حرارة الطقس. باختصار، يمكن للفتاة أن تستوحي لوكها في رمضان من خزانة نسرين طافش. فأي قطعة

تبدّل نسرين طافش ستايلها بشكل دائم، فهي تعتمد على اللوك المريح والعصري في الوقت نفسه.

حالياً، تتصدر الممثلة السورية غلاف إحدى المجلات وأطلت بلوك رمضاني بحت، وابتعدت عن الفساتين المكشوفة أو المعجقة. فقد اختارت نسرين مجموعة قطع تتلاءم مع شهر الصوم، منها فستان رمادي طويل على شكل عباءة فضفاضة. تلك القطعة المميزة تعتبر المفضلة لدى الفتيات في رمضان، ويمكن ارتداؤها في دعوات الإفطار والسحور.

كذلك أطلت الممثلة بلوك آخر وهي ترتدي بلوزة من الحرير ملونة. تلك البلوزة تتلاءم أيضا مع شهر الصوم وتخفف من حرارة الطقس. باختصار، يمكن للفتاة أن تستوحي لوكها في رمضان من خزانة نسرين طافش. فأي قطعة أعجبتك أكثر؟.

اترك تعليقاً