أخبار النجوم

جيني إسبر بإطلالة الأميرات على إنستغرام

جيني إسبر بإطلالة الأميرات على إنست...

محتوى مدفوع

تنوّع جيني إسبر بأسماء المصممين الذين تتعاون معهم، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على إطلالاتها. تواكب الممثلة السورية صيحات الموضة، وتحب أن تختار قطعاً جذابة. في هذا السياق، نشرت جيني أخيرا مجموعة صور لها من جلسة تصوير خضعت لها تحت إدارة المخرج حسين سلمان. اختارت فستاناً زهري اللون من لمسة المصممين اللبنانيين خالد ومروان. وهو ثوب طويل دون أكمام، من أقمشة الحرير الناعمة التي تتلاءم مع أجواء الصيف. صحيح أن تلك القطعة لا تحمل أي جديد، لكن قصتها محببة إلى قلوب الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن قطع بسيطة وكلاسيكية. فستان جيني نسقت معه تاجًا على الرأس لتبدو كأميرة جميلة.

تنوّع جيني إسبر بأسماء المصممين الذين تتعاون معهم، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على إطلالاتها. تواكب الممثلة السورية صيحات الموضة، وتحب أن تختار قطعاً جذابة.

في هذا السياق، نشرت جيني أخيرا مجموعة صور لها من جلسة تصوير خضعت لها تحت إدارة المخرج حسين سلمان. اختارت فستاناً زهري اللون من لمسة المصممين اللبنانيين خالد ومروان. وهو ثوب طويل دون أكمام، من أقمشة الحرير الناعمة التي تتلاءم مع أجواء الصيف.

صحيح أن تلك القطعة لا تحمل أي جديد، لكن قصتها محببة إلى قلوب الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن قطع بسيطة وكلاسيكية. فستان جيني نسقت معه تاجًا على الرأس لتبدو كأميرة جميلة.

اترك تعليقاً