أخبار النجوم

عهد ديب تعلن عن استعدادها لمباراة الفنانات وتتحدث عن إطلالاتها في رمضان

عهد ديب تعلن عن استعدادها لمباراة ا...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة السورية عهد ديب في حديث مع موقع فوشيا على هامش فعاليات مهرجان أهل البحر الذي يقام برعاية وزارة السياحة السورية وإعمار موتور بالتعاون مع لاميرا عن استعدادها لخوض مباراة تجمع فنانات سوريات مع منتخب سيدات سوريا. وأكدت ديب أنها خائفة قليلا غير أنها تنتظر الفوز لفريق الفنانات. كما أوضحت ديب عن مشاركاتها وإطلالاتها في رمضان مبينة أنها تشارك بمجموعة أعمال منها "حكم الهوى" و "أحمد بن حنبل" و "غاربيب سود" و "لست جارية" و "بقعة ضوء". مؤكدة أن الدراما السورية وإن تعثرت لابد أن تكون بخير أمام الحرص الكبير من قبل الفنانين والمنتجين والعاملين السوريين بها على نجاحها

أعلنت الفنانة السورية عهد ديب في حديث مع موقع فوشيا على هامش فعاليات مهرجان أهل البحر الذي يقام برعاية وزارة السياحة السورية وإعمار موتور بالتعاون مع لاميرا عن استعدادها لخوض مباراة تجمع فنانات سوريات مع منتخب سيدات سوريا.

وأكدت ديب أنها خائفة قليلا غير أنها تنتظر الفوز لفريق الفنانات.

كما أوضحت ديب عن مشاركاتها وإطلالاتها في رمضان مبينة أنها تشارك بمجموعة أعمال منها "حكم الهوى" و "أحمد بن حنبل" و "غاربيب سود" و "لست جارية" و "بقعة ضوء".

مؤكدة أن الدراما السورية وإن تعثرت لابد أن تكون بخير أمام الحرص الكبير من قبل الفنانين والمنتجين والعاملين السوريين بها على نجاحها وتفوقها وحفاظها على تقدمها.

اترك تعليقاً