أخبار النجوم

أمية ملص تتحدث عن إطلالاتها في رمضان وعن علاقتها بالرياضة

أمية ملص تتحدث عن إطلالاتها في رمضا...

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة السورية أميّة ملص في حديث لموقع "فوشيا" على هامش لقائها ضمن مهرجان وفعاليات أهل البحر؛ الذي تقيمه مجموعة أهل البحر برعاية وزارة السياحة السورية وإعمار موتورز في المباراة التي جمعت فريق الفنانين وفريق الرياضيين، عن علاقتها بالرياضة مبينة أنها علاقة غير جيدة. كما تحدثت عن إطلالاتها وأعمالها التي تشارك بها في شهر رمضان المبارك مؤكدة  أهمية التنوع في الأعمال والشخصيات بين الكوميدية والبيئية والمعاصرة. وكشفت ملص عن كيفية قضائها أوقاتها في شهر رمضان الفضيل. مؤكدة أنها تعيش طقوساً خاصة واستثنائية. مضيفة أنها تتابع الأعمال الدرامية التي تجذبها من القصة إلى الأداء والتمثيل.

أوضحت الفنانة السورية أميّة ملص في حديث لموقع "فوشيا" على هامش لقائها ضمن مهرجان وفعاليات أهل البحر؛ الذي تقيمه مجموعة أهل البحر برعاية وزارة السياحة السورية وإعمار موتورز في المباراة التي جمعت فريق الفنانين وفريق الرياضيين، عن علاقتها بالرياضة مبينة أنها علاقة غير جيدة.

كما تحدثت عن إطلالاتها وأعمالها التي تشارك بها في شهر رمضان المبارك مؤكدة  أهمية التنوع في الأعمال والشخصيات بين الكوميدية والبيئية والمعاصرة.

وكشفت ملص عن كيفية قضائها أوقاتها في شهر رمضان الفضيل. مؤكدة أنها تعيش طقوساً خاصة واستثنائية. مضيفة أنها تتابع الأعمال الدرامية التي تجذبها من القصة إلى الأداء والتمثيل.

اترك تعليقاً