أخبار النجوم

فارس كرم يدلل ابنته ويغني لها "منمنم"

فارس كرم يدلل ابنته ويغني لها "منمن...

محتوى مدفوع

بعد طول انتظار، أطلق النجم فارس كرم اليوم عبر تطبيق أنغامي كليب أغنيته الأخيرة "منمنم" الذي صوره مؤخرا في شمال لبنان، بإدارة المخرج حسن غدار، في أول تعاون له مع كرم، حيث استطاع أن يضيف أبعادا جديدة لنجومية فارس كرم. وظهر فارس في الكليب بصورة جديدة كليا لم نرها في كليباته السابقة، التي كانت فيها الجميلات تحيطه من كل جانب، لكنه تخلى هذه المرة عن صباياه واستعاض عنهن بطفلة صغيرة مثّلت دور ابنته. ويطل فارس بطوله الفارع وجسمه الرياضي الانيق وابتسامته الدائمة، مجسدا دور رجل يعيش منفصلا عن زوجته ، فيلاقي ابنته الصغيرة ويمضي معها يوماً طويلاً ممتعاً، حيث يلاعبها ويداعبها

بعد طول انتظار، أطلق النجم فارس كرم اليوم عبر تطبيق أنغامي كليب أغنيته الأخيرة "منمنم" الذي صوره مؤخرا في شمال لبنان، بإدارة المخرج حسن غدار، في أول تعاون له مع كرم، حيث استطاع أن يضيف أبعادا جديدة لنجومية فارس كرم.

وظهر فارس في الكليب بصورة جديدة كليا لم نرها في كليباته السابقة، التي كانت فيها الجميلات تحيطه من كل جانب، لكنه تخلى هذه المرة عن صباياه واستعاض عنهن بطفلة صغيرة مثّلت دور ابنته.

ويطل فارس بطوله الفارع وجسمه الرياضي الانيق وابتسامته الدائمة، مجسدا دور رجل يعيش منفصلا عن زوجته ، فيلاقي ابنته الصغيرة ويمضي معها يوماً طويلاً ممتعاً، حيث يلاعبها ويداعبها ويهتم بها ويراقصها ويرقص معها، ويروي لها القصص.

وحصل الكليب بعد ساعات من طرحه، على إعجاب عشاق فارس كرم ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 يشار إلى أن أغنية "منمنم" هي من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا وإنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

اترك تعليقاً