أخبار النجوم

ماريا كاري تستعرض جمالها أمام كاميرات المصورين

ماريا كاري تستعرض جمالها أمام كامير...

محتوى مدفوع

 لدى مغادرتها مطعم The Ivy الشهير في لوس أنجلوس ليلة أمس، حرصت النجمة ماريا كاري على التقاط بعض الصور، حيث وقفت أمام كاميرات المصورين عقب انتهائها من تناول وجبة العشاء هناك مع أحد الأصدقاء. وبدت النجمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة بفستانها الأسود القصير. والتقطت الصور لماريا لدى مرورها إلى جوار السياج الأبيض الذي يشتهر به المطعم لدى توجهها إلى الخارج وبرفقتها حارسها الشخصي. وقد استعرضت المغنية جمال قوامها بذلك الفستان الأنيق الذي جاء ممسكاً على جسدها وانتهى فوق ركبتيها. وأكملت ماريا إطلالتها بوضع جاكيت جلد فوق إحدى كتفيها، وعلى الكتف الآخر حملت حقيبة يد سوداء صغيرة،

 لدى مغادرتها مطعم The Ivy الشهير في لوس أنجلوس ليلة أمس، حرصت النجمة ماريا كاري على التقاط بعض الصور، حيث وقفت أمام كاميرات المصورين عقب انتهائها من تناول وجبة العشاء هناك مع أحد الأصدقاء.

وبدت النجمة التي تبلغ من العمر 47 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة بفستانها الأسود القصير.

والتقطت الصور لماريا لدى مرورها إلى جوار السياج الأبيض الذي يشتهر به المطعم لدى توجهها إلى الخارج وبرفقتها حارسها الشخصي. وقد استعرضت المغنية جمال قوامها بذلك الفستان الأنيق الذي جاء ممسكاً على جسدها وانتهى فوق ركبتيها.

وأكملت ماريا إطلالتها بوضع جاكيت جلد فوق إحدى كتفيها، وعلى الكتف الآخر حملت حقيبة يد سوداء صغيرة، كما انتعلت حذاء أسود بكعب عال مزودا بأربطة.

اترك تعليقاً