أخبار النجوم

بالصور.. ماريا كاري وبراين تناكا ينعشان حبهما بين كروم العنب

بالصور.. ماريا كاري وبراين تناكا ين...

يبدو أن حياة ماريا كاري العاطفية تخضع لمزاجيتها بشكل كبير، حيث تبدو كالمراهقة التي تمسك بوردة وتقطف ورقتها ورقة ورقة مرددة "احبه، لا أحبه"! في كل شهر تتغير حالة الحب بين المغنية العالمية ماريا كاري (47 عاماً) وحبيبها الراقص براين تناكا، وفي الشهر الحالي قرّرت أن تحبّه، إذ احتفلت بيوم ذكرى وفاة من خدموا في القوات المسلحة الأمريكية Memorial Day مع حبيبها براين تناكا بين كروم العنب في وادي نابا في شمال كاليفورنيا، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. https://www.instagram.com/p/BUs2zrSF7zB/?taken-by=mariahcarey ونشرت ماريا ألبوم صور من احتفالهما على حسابها في إنستغرام مؤخرا، حيث ظهرت في الصورة الأولى وهي تحتسي النبيذ، بينما

يبدو أن حياة ماريا كاري العاطفية تخضع لمزاجيتها بشكل كبير، حيث تبدو كالمراهقة التي تمسك بوردة وتقطف ورقتها ورقة ورقة مرددة "احبه، لا أحبه"!

في كل شهر تتغير حالة الحب بين المغنية العالمية ماريا كاري (47 عاماً) وحبيبها الراقص براين تناكا، وفي الشهر الحالي قرّرت أن تحبّه، إذ احتفلت بيوم ذكرى وفاة من خدموا في القوات المسلحة الأمريكية Memorial Day مع حبيبها براين تناكا بين كروم العنب في وادي نابا في شمال كاليفورنيا، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ونشرت ماريا ألبوم صور من احتفالهما على حسابها في إنستغرام مؤخرا، حيث ظهرت في الصورة الأولى وهي تحتسي النبيذ، بينما ظهرت في الصورة الثانية وهي تحتضن تناكا.

يُشارُ إلى أنّ ماريا عادت إلى حبيبها براين في أوائل الشهر الحالي بعدما نشرت صورة قديمة استذكرت فيها تناكا، علماً بأنهما انفصلا في الشهر الماضي بسبب غيرة براين من زوجها السابق نيك كانون.

A beautiful experience at the vineyards in Napa Valley 🥂

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey) on

اترك تعليقاً