أخبار النجوم

بالصور.. كايلي جينر تبدي انزعاجها من كاميرات الباباراتزي!

بالصور.. كايلي جينر تبدي انزعاجها م...

رغم مواعدتها مطرب الراب، ترافيس سكوت، منذ نهاية أبريل الماضي عقب إنهائها علاقتها بحبيبها السابق تايغا، إلا أن النجمة كايلي جينر ظهرت ليلة أمس بمفردها خلال توجهها لأحد مطاعم السوشي في هوليوود برفقة مجموعة من أصدقائها. وكعادتها، ظهرت كايلي بإطلالة غاية في الأناقة والإثارة، حيث استعرضت خصرها النحيف بارتدائها تي شيرت أبيض قصيرا وبنطلون جينز منخفض الخصر ومزودا برباط من أسفل، وحرصت على إكمال طلتها الأنيقة بانتعالها صندل slider أسود مسطحا.  وتركت كايلي خصل شعرها تتدلى بشكل انسيابي،  ووضعت قبعة رأس مخططة باللونين الأحمر والأسود. وحاولت كايلي إخفاء وجهها بحقيبتها بعيداً عن كاميرات الباباراتزي، إذ بدت منزعجة من مراقبتهم لها.  

رغم مواعدتها مطرب الراب، ترافيس سكوت، منذ نهاية أبريل الماضي عقب إنهائها علاقتها بحبيبها السابق تايغا، إلا أن النجمة كايلي جينر ظهرت ليلة أمس بمفردها خلال توجهها لأحد مطاعم السوشي في هوليوود برفقة مجموعة من أصدقائها.

وكعادتها، ظهرت كايلي بإطلالة غاية في الأناقة والإثارة، حيث استعرضت خصرها النحيف بارتدائها تي شيرت أبيض قصيرا وبنطلون جينز منخفض الخصر ومزودا برباط من أسفل، وحرصت على إكمال طلتها الأنيقة بانتعالها صندل slider أسود مسطحا.

 وتركت كايلي خصل شعرها تتدلى بشكل انسيابي،  ووضعت قبعة رأس مخططة باللونين الأحمر والأسود.

وحاولت كايلي إخفاء وجهها بحقيبتها بعيداً عن كاميرات الباباراتزي، إذ بدت منزعجة من مراقبتهم لها.

 

اترك تعليقاً