أخبار النجوم

تستعد لتصوير فيديو كليب جديد.. إليسا نجمة تويتر بلا منازع

تستعد لتصوير فيديو كليب جديد.. إليس...

بعد النجاح الذي حققته إليسا مع المخرجة أنجي جمال عبر فيديو كليبين غنائيين هما "يا مرايتي" و"سهرنا يا ليل"، ها هي النجمة اللبنانية تستعد لإعادة الكرة مع إنجي للمرة الثالثة من خلال كليب جديد لأغنية "عكس اللي شايفينها"، وهي أغنية  رومانسية الطابع من ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل". تفاصيل العمل لم تتضح  لغاية الآن، إلا أن التحضيرات والاستعدادات بدأت وسيتم التصوير في وقت قريب جداً. يشار إلى أن نجاح إليسا يستمر تصاعدياً وعلى أكثر من جهة، فهي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بامتياز، فقد وصل عدد متابعيها الـى 12 مليون متابع على موقع تويتر. على صعيد آخر صرحت إليسا أنها تستمتع

بعد النجاح الذي حققته إليسا مع المخرجة أنجي جمال عبر فيديو كليبين غنائيين هما "يا مرايتي" و"سهرنا يا ليل"، ها هي النجمة اللبنانية تستعد لإعادة الكرة مع إنجي للمرة الثالثة من خلال كليب جديد لأغنية "عكس اللي شايفينها"، وهي أغنية  رومانسية الطابع من ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل".

تفاصيل العمل لم تتضح  لغاية الآن، إلا أن التحضيرات والاستعدادات بدأت وسيتم التصوير في وقت قريب جداً.

يشار إلى أن نجاح إليسا يستمر تصاعدياً وعلى أكثر من جهة، فهي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بامتياز، فقد وصل عدد متابعيها الـى 12 مليون متابع على موقع تويتر.

على صعيد آخر صرحت إليسا أنها تستمتع بشهر رمضان الفضيل وبطقوسه وهي تنتظره من عام إلى آخر.

اترك تعليقاً