أخبار النجوم

بالفيديو: الإعلامي نيشان يؤكد أن الحق مع أصالة.. ولكن!

بالفيديو: الإعلامي نيشان يؤكد أن ال...

شنت الفنانة أصالة هجوماً على الإعلامي اللبناني نيشان خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" مع عليا لعلياني، وخلال حلقة أمس من البرنامج ذاته تم استضافة نيشان ليؤكد أن الحق مع أصالة ولكن.. وقال نيشان: "بربك معقول أن أحضر أصالة وأعرف قيمتها وقدرها ومطرحها ومحبتها بقلبي وكرامتها على راسي"، موضحاً أن فريق الإنتاج كان قد اتفق مع 27 ضيفا ليشاركوا في البرنامج، وكان المطلوب منه إحضار 3 أو4 ضيوف لإجراء لقاءات خاصة تختلف عن حلقات البرنامج، ولكن بعد أن حدث هذا اللغط تراجع القائمون  عن إجراء هذه الحوارات الخاصة. وأكد نيشان مجدداً أنه لم يكن سيحدث هذا المقلب مع أصالة لأنها كانت

شنت الفنانة أصالة هجوماً على الإعلامي اللبناني نيشان خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" مع عليا لعلياني، وخلال حلقة أمس من البرنامج ذاته تم استضافة نيشان ليؤكد أن الحق مع أصالة ولكن..

وقال نيشان: "بربك معقول أن أحضر أصالة وأعرف قيمتها وقدرها ومطرحها ومحبتها بقلبي وكرامتها على راسي"، موضحاً أن فريق الإنتاج كان قد اتفق مع 27 ضيفا ليشاركوا في البرنامج، وكان المطلوب منه إحضار 3 أو4 ضيوف لإجراء لقاءات خاصة تختلف عن حلقات البرنامج، ولكن بعد أن حدث هذا اللغط تراجع القائمون  عن إجراء هذه الحوارات الخاصة.

وأكد نيشان مجدداً أنه لم يكن سيحدث هذا المقلب مع أصالة لأنها كانت من نجوم الحلقات الخاصة، مشيراً أنه لم يتصل بأي من الضيوف الـ 27،  إلا علا فارس كونها صديقته.

وكانت أصالة خلال لقائها في البرنامج أكدت أنها لن تسمح لأي شخص أن يتعدى على كرامتها وأن يكسر الصورة التي بنتها طوال هذه السنوات، والتي يعرفها عنها جمهورها، وأن أن كرامتها فوق أي اعتبار، وأغلى من أي مبلغ من المال يدفع لها للمشاركة بهكذا برامج، ولذلك هي عاتبة على نيشان.

الجدير بالذكر أن تصريح أصالة ليس الوحيد وربما لن يكون الأخير، فقط سبق أن شن طوني خليفة هجوماً عنيفاً على نيشان بعد محاولته الإيقاع به في مقلب رامز جلال، ليؤكد أنه استغل صداقتهما لتوريطه في هذا الأمر، ومن بعدها صرح جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم من محاولة نيشان الإيقاع بنانسي إلا إنهما تراجعا على الفور عند معرفتهما بتفاصيل المقلب من فيديو الإعلامي طوني خليفة.

كما علقت الفنانة لطيفة على محاولة الإيقاع بها، لتوجه رسالة طريفة لنيشان على حسابها على تويتر بأنها استطاعت الهرب منه، وذلك بعد أن شاهدت الفيديو الخاص بطوني خليفة.

 
اترك تعليقاً